بويول مهدد بالغياب عن كأس العالم

بويول مهدد بالغياب عن كأس العالم
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

تحدث توني غراندي مساعد مدرب المنتخب الإسباني فيسانتي ديل بوسكي عن احتمال غياب المدافع الإسباني المخضرم لفريق برشلونة الكتالوني كارلوس بويول عن النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم المقبلة.

وقال مساعد المدرب الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” المدريدية: “لا أستطيع تأكيد أي شيء فلا زال هناك ثلاثة أشهر، لكن بويول لا يلعب وعاد من إصابة طويلة وأعتقد أن حظوظه في المشاركة رفقتنا في كأس العالم صعبة جداً، إنه لاعب مخضرم ويملك التجربة لكن الأمور صعبة جداً”.

وأضاف توني غراندي: “لا زال أمامه 3 أشهر يحتاج للعب بشكل كبير، واستعادة جو اللقاءات الكبيرة وحين يغيب لاعب مثله عن المنافسة تقل حظوظه، والمنتخب سيجري عدة لقاءات حبية بدونه وسيكون من الصعب أن يكون في اللائحة النهائية”.

وتحدث مساعد ديل بوسكي عن اللائحة النهائية وحظوظ بعض الشاب حيث قال: “بشكل كبير وبنسبة 80 أو 90% سيكون الفريق المخضرم الذي فاز بالألقاب وبعض النجوم المتألقين ومن بينهم تياغو الكانترا لاعب بايرن ميونيخ الذي يقدم مستوى جيد لو حافظ على مستواه سيكون بين اللاعبين في نهائيات كأس العالم”.

ويأمل المنتخب الإسباني في المحافظة على لقبه في البرازيل 2014 حيث سيواجه منتخب هولندا الذي هزمه في نهائي النسخة الماضية ومنتخبي التشيلي واستراليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث