ريال مدريد يشارك جاره صدارة الليغا

مدريد – أحرز كريم بنزيمة هدفين في عرض هجومي قوي لريال مدريد ليقوده للفوز 4-2 على ضيفه فياريال، والتقدم لتقاسم صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم مع اتليتيكو مدريد السبت.

وترك جاريث بيل صاحب أكبر انتقالات في تاريخ كرة القدم بصمة سريعة لدى عودته لتشكيلة الفريق بعد شفائه من الإصابة فافتتح التسجيل في الدقيقة السابعة ثم صنع الهدف الثاني لنزيمة بتمريرة عرضية من ناحية اليمين.

لكن فياريال قلص الفارق حين هز ماريو جاسبر شباك دييجو لوبيز حارس ريال مدريد في بداية الشوط الثاني.

وأعاد خيسي الفارق إلى هدفين لريال لكن جيوفاني دوس سانتوس سجل هدفا آخر للفريق الضيف من ركلة حرة جميلة.

وأخيراً اختتم بنزيمة الرباعية بتسديدة متقنة من على حافة منطقة الجزاء ليحقق ريال الذي افتقد لجهود نجمه الموقوف كريستيانو رونالدو الفوز ويرفع رصيده إلى 57 نقطة وهو نفس رصيد اتليتيكو الذي سيلعب في ضيافة ألميريا.

ويحتل برشلونة حامل اللقب المركز الثالث برصيد 54 نقطة قبل مواجهته في ضيافة اشبيلية الأحد.

كما تغلب رايو فايكانو 4-1 على ضيفه ملقة بفضل هدفين من ياجو، وسجل باكو الكاسير هدفين ليقود فالنسيا لتعميق جراح ريال بيتيس متذيل الترتيب.

وأحرز فالنسيا هدفين في غضون ثلاث دقائق قبل نهاية الشوط الأول‭‭ ‬‬حيث سجل جيريمي ماتيو برأسه وبعدها وجد الكاسير مساحة في وسط دفاع الفريق الزائر ليضع الكرة في الشباك.

وتوج الجزائري سفيان فغولي أداءً رائعاً بتسجيل هدف بعد مرور ساعة من اللقاء قبل أن يحرز الكاسير هدفه الثاني برأسية متقنة ثم حسم زميله ادواردو فارجاس خماسية فالنسيا.

وصعد فالنسيا للمركز الثامن برصيد 31 نقطة بينما يتذيل بيتيس الترتيب مبتعداً بفارق ثماني نقاط عن منطقة الأمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث