راؤول يعود لريال مدريد

راؤول يعود لريال مدريد
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

عرض فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على مهاجم الفريق السابق راؤول غونزاليس لاعب السد القطري حالياً العودة إلى النادي الملكي مجدداً اعتباراً من الموسم المقبل لتحمل مسؤولية إدارية.

وأشارت صحيفة “الكونفيدنسيال” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز تحدث في الموضوع مع راؤول، عن عودته إلى الريال مجدداً خلال الزيارة التي قام بها الفريق الملكي مؤخراً إلى قطر لخوض مباراة ودية أمام باريس سان جيرمان، وكان النجم الإسباني السابق قد قام بزيارة بعثة الملكي في الفندق ثم غادر بعدها برفقة فلورنتينو بيريز.

وتؤكد الصحيفة أن أول تقارب حدث بين راؤول ورئيس النادي الملكي كان خلال بطولة كأس البرنابيو حيث شارك فيها فريق السد القطري، والتي كانت بمثابة حفل تكريم للاعب المخضرم الذي رحل عن الريال سنة 2010 حيث لعب شوط لكل فريق.

ويعتزم راؤول الاستمرار كلاعب لموسم إضافي في فريقه الحالي السد القطري، وبعدها سيدرس ما سيقوم به في المستقبل من مهام، ولكنه في الوقت نفسه يفكر في عرض ريال مدريد وسيبحث الأمر مع أسرته التي يعتبر رأيها جوهرياً في مصيره.

وكان راؤول 36 عاماً، قد رحل عن ريال مدريد في تموز / يوليو من عام 2010 بعد قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو، لينضم إلى شالكة الألماني، الذي رحل عنه في 28 نيسان / أبريل من عام 2012 إلى السد القطري.

ويعتبر راؤول الهداف التاريخي لريال مدريد ودوري أبطال أوروبا وكان أيضاً الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني، وفاز بدوري الأبطال 3 مرات رفقة النادي الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث