سر إشادة ميسي “المريبة” برونالدو

سر إشادة ميسي “المريبة” برونالدو
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

أثنى ميسي على قدرات نجم الغريم الأزلي ريال مدريد البالغ من العمر 28 عاماً، وقال في تصريحاته لشبكة إي إس بي إن: “أنا سعيد بالمستوى الذي يقدمه رونالدو، واحرازه لأهداف رائعة في مرمى السويد، رائع أن تتأهل البرتغال وكل المنتخبات الكبيرة لكأس العالم، رونالدو يسجل أهداف رائعة ويقدم مستوى مذهل في السنوات الأخيرة”.

كما أضاف الهداف التاريخي لبرشلونة: “لا أعلم إذا كان رونالدو يعيش أزهى عصوره أم لا، ولكنه دائماً يحضر في المواعيد الكبرى سواء مع فريقه أو منتخب بلاده، بلا شك هو أحد أفضل لاعبي العالم هذه الفترة”.

وأكد الدولي الأرجنتيني على احترامه الشديد لمنافسه الدائم خلال السنوات الماضية قائلا: “رونالدو لاعب كبير فلذلك هو دائماً متواجد على مسرح المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم حتى وإن لم يفز بها سوى مرة واحدة”.

توقيت إشادة ميسي برونالدو كان مثيراً للغاية فهما يتنافسان على الكرة الذهبية ومعهما الفرنسي فرانك ريبيري والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.. ماذا حدث؟؟!، ما هذا الحب المفاجئ، طبيعة ميسي تؤكد أن تهنئته لرونالدو في هذا التوقيت ليس اعترافاً بالهزيمة كما يعتقد البعض، بل تلك الإشادة المريبة لها سببين.

الأول نكاية في ابراهيموفيتش، فالكل يعرف مدى كره النجم السويدي للبرغوث الأرجنتيني، فتصريحات ميسي ارتكزت على الأهداف في الشباك السويدية.

والسبب الثاني جذب الانتباه من رونالدو الذي حصل على كل الأضواء خلال الفترة الماضية بتألقه الملفت، وهو ما حدث، فوسائل الإعلام في العالم كله تركت تألق رونالدو وإصابة ميسي، وذهبت لتتحدث عن حرص الأرجنتيني على تهنئة البرتغالي بمستواه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث