بالفيديو.. "سحر" رونالدو يمنح ريال مدريد فوزا كبيرا على بلباو
بالفيديو.. "سحر" رونالدو يمنح ريال مدريد فوزا كبيرا على بلباوبالفيديو.. "سحر" رونالدو يمنح ريال مدريد فوزا كبيرا على بلباو

بالفيديو.. "سحر" رونالدو يمنح ريال مدريد فوزا كبيرا على بلباو

رفع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده الى 13 هدفا في ست مباريات بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم بعدما هز الشباك ثلاث مرات في لقاء واحد للمرة الثالثة بالمسابقة الحالية ليقود ريال مدريد بطل اوروبا لاكتساح ضيفه اتليتيك بيلباو 5-صفر اليوم الأحد.

وعادل رونالدو الرقم القياسي لدوري الأضواء الاسباني في تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر في مباراة واحدة برصيد 22 مرة بالمشاركة مع الفريدو دي ستيفانو وتيلمو زارا.

وافتتح رونالدو أفضل لاعب في العالم التسجيل لريال مدريد بضربة رأس في الدقيقة الثانية بعد تمريرة عرضية من الجناح الويلزي جاريث بيل.

وضاعف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة تقدم ريال مدريد قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول بضربة رأس ثم أضاف رونالدو الهدف الثالث لبطل اوروبا بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني اثر تمريرة عرضية أخرى لبيل أغلى لاعب في العالم.

وأرسل رونالدو تمريرة متقنة الى بنزيمة الذي أحرز الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 69 ثم أكمل المهاجم البرتغالي ثلاثيته الشخصية مع تبقي دقيقتين عندما ارتطمت الكرة بجسمه قبل ان تدخل الى المرمى.

وكان ريال مدريد يمكنه اضافة المزيد من الأهداف لكن جوركا ايرايزوز حارس بيلباو أبعد الكثير من الفرص ليواصل بطل اوروبا تعافيه من آثار بداية ضعيفة للموسم المحلي.

وقال رونالدو (29 عاما) في مقابلة مع محطة كانال بلس التلفزيونية الاسبانية "لا يزال أمامنا مساحة للتحسن."

وأضاف قائد منتخب البرتغال "قدم الفريق مباراة جيدة وأحرز خمسة أهداف دون ان تهتز شباكه ونحن سعداء للغاية."

وتقدم ريال مدريد الى المركز الرابع برصيد 15 نقطة متجاوزا اتليتيكو مدريد في الترتيب بعد هزيمة حامل اللقب 3-1 على ملعب بلنسية أمس السبت.

ويتصدر برشلونة المسابقة برصيد 19 نقطة بعدما أصبح أول فريق في دوري الأضواء الاسباني يحافظ على نظافة شباكه في أول سبع جولات من الدوري بفضل فوزه 2-صفر على مضيفه رايو فايكانو أمس السبت.

ويحتل بلنسية المركز الثاني برصيد 17 نقطة متقدما بنقطة واحدة على اشبيلية صاحب المركز الثالث والذي سحق ديبورتيفو كورونيا العائد لدوري الأضواء 4-1 في وقت سابق اليوم بفضل هدفين من ستيفان مبيا لاعب وسط الكاميرون.

وغاب الفوز عن بيلباو للمباراة السابعة على التوالي في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق هذا الموسم ليتوقف رصيده عند أربع نقاط في المركز 18.

وافتتح مبيا التسجيل لاشبيلية بطل الدوري الاوروبي بضربة رأس في الدقيقة 24 قبل ان يتعادل هاريس ميدونيانين لديبورتيفو من ركلة حرة بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.

وأعاد كارلوس باكا المقدمة لاشبيلية قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول ثم أضاف مبيا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 57.

وأكمل فيتولو رباعية اشبيلية في الدقيقة 63 بعد انطلاقة رائعة من جيرار دولوفو.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم فاز فياريال 3-1 على مضيفه سيلتا فيجو وتغلب اسبانيول على ضيفه ريال سوسيداد 2-صفر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com