ميلان يستعيد توازنه بفوز مهم على جنوة
ميلان يستعيد توازنه بفوز مهم على جنوةميلان يستعيد توازنه بفوز مهم على جنوة

ميلان يستعيد توازنه بفوز مهم على جنوة

فاز فريق ميلان على ضيفه جنوة 1/2 اليوم الأحد في المرحلة 25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأنهى ميلان الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم الكولومبي كارلوس باكا في الدقيقة 5.

وفي الشوط الثاني تكفل لاعب الوسط الياباني كيسوكي هوندا بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 ثم رد المهاجم الدولي أليسيو تشيرشي بهدف لجنوه في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ورفع ميلان رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد جنوة عند 25 نقطة في المركز السادس عشر. وحقق ميلان فوزه الثاني عشر في الموسم الحالي مقابل سبعة تعادلات وست هزائم فيما خسر جنوة  للمرة الثانية عشرة مقابل سبعة تعادلات وستة انتصارات.

وفشل فريق باليرمو في الحفاظ على تقدّمه امام تورينو ليخسر 3/1.

ورفع تورينو رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثّاني عشر بفارق الأهداف عن كييفو فيرونا صاحب المركز الحادي عشر بينما توقف رصيد باليرمو عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم باليرمو بهدف سجّله ألبيرتو جيلاردينو في الدّقيقة الثّانية وتعادل تورينو عن طريق شيرو إيموبلي في الدّقيقة 19 من ضربة جزاء ثم أضاف جيانكارلو جونزاليس، لاعب باليرمو، الهدف الثّاني بالخطأ في مرماه في الدّقيقة 31 قبل أن يعود إيموبلي لإضافة الهدف الثّاني له والثّالث لفريقه في الدقيقة 69.

وسجل ماتيا ديسترو هدفا في الدقيقة 79 ليقود فريقه بولونيا للفوز على أودينيزي.. ورفع بولونيا رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد أودينيزي عند 27 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفشل فريقا أتلانتا وسامبدوريا في استغلال كافّة الفرص التي أُتيحت لهما ليتعادلا سلبيًا.

ورفع أتلانتا رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثّالث عشر كما رفع سامبدوريا رصيده إلى 25 نقطة في المركز السّابع عشر بفارق الأهداف عن جنوة صاحب المركز السّادس عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com