رودجرز يتطلع لتعزيز صفوف ليفربول خلال الصيف

رودجرز يتطلع لتعزيز صفوف ليفربول خلال الصيف

لندن – يستعد بريندان رودجرز مدرب ليفربول لغزو سوق الانتقالات بعد نهاية الموسم ويعتقد أن ضمان مكان لفريقه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وطريقة اللعب التي يؤدي بها الفريق تحت قيادته ستجعل مهمته أسهل في استقطاب أسماء بارزة.

وليفربول صاحب الألقاب الخمسة في كأس أوروبا هو الحصان الأسود في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بطريقة اللعب الهجومية سريعة الإيقاع ولا يزال يملك فرصة لنيل أول ألقابه في المسابقة منذ 24 عاماً.

وقال رودجرز لصحيفة أوبزرفر البريطانية: “سنحتاج لجلب لاعبين خلال الصيف والشيء الإيجابي لتأهلنا لدوري أبطال أوروبا هو أنه سيجعل مهمتنا أسهل لجذب لاعبين مميزين.”

وأضاف: “طريقة عملنا والطريقة التي نلعب بها لها جاذبية لدى اللاعبين النجوم. صنعنا سمعة كفريق مبدع مهاجم يرغب في الفوز بالمباريات ومن الطبيعي أن يجعلنا هذا في موقف جيد”.

وتابع قائلاً: “في الصيف الماضي حين تحدثنا مع لاعبين بعينهم قالوا لنا إنهم يحترمون ما نحاول تحقيقه لكنهم يرغبون في اللعب على أعلى مستوى.. نحن الآن نلعب في هذا المستوى.”

وتعرضت آمال ليفربول للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 1990 لانتكاسة بهزيمته 2-0 على أرضه أمام تشيلسي الأسبوع الماضي.

وسيحظى الفريق بفرصة للعودة لطريق الانتصارات حين يحل ضيفا على كريستال بالاس الإثنين.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الترتيب برصيد 80 نقطة متأخراً بفارق الأهداف وراء مانشستر سيتي. ويتأخر تشيلسي وراءهما بنقطتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث