هبوط كارديف سيتي وفولهام وهزيمة مانشستر يونايتد

هبوط كارديف سيتي وفولهام وهزيمة مانشستر يونايتد

لندن – هبط ناديا كارديف سيتي وفولهام من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت بعد هزيمتيهما أمام نيوكاسل يونايتد وستوك سيتي على الترتيب.

وبعد فوز سندرلاند على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد أحرزه سيباستيان لارسون في الدقيقة 30 وهزيمة كارديف بثلاثية أمام مضيفه نيوكاسل، هبط النادي الويلزي إلى الدرجة الأولى سريعاً بعدما أمضى أول مواسمه في دوري الأضواء منذ 1962.

وخسر فولهام الذي يلعب في الدوري الممتاز منذ 2001 بأربعة أهداف لهدف أمام ستوك ليفقد أي فرصة في البقاء.

وقبل مباراة واحدة على نهاية الموسم، يملك كارديف 30 نقطة مقابل 31 لفولهام، بينما يبتعد سندرلاند بمركز عن ثلاثي القاع برصيد 35 نقطة.

وسيهبط نوريتش سيتي الذي يملك 32 نقطة رسمياً إلى الدرجة الثانية الأحد، إذا خسر أمام مضيفه تشيلسي.

وسجل بيتر اودموينجي وماركو ارنوتوفيتش وأسامة السعيدي وجوناثان والترز أهداف ستوك فيما سجل شولا اميوبي ولوك ريمي وستيفن تايلور أهداف نيوكاسل لينهي مسيرة سيئة من النتائج جعلت جماهير النادي تحتج على المدرب آلان باردو ومالك النادي مايك اشلي خلال المباراة.

وكان وست هام يونايتد قد ضمن البقاء في الدوري بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة بفوزه على توتنهام هوتسبير الذي لعب بعشرة لاعبين 2-0 وهو الفوز الثالث للفريق على منافسه اللندني هذا الموسم.

وأحرز هدفي وست هام هاري كين مهاجم توتنهام بالخطأ في مرماه وستيوارت داونينج من ركلة حرة في الشوط الأول بعد طرد يونس قابول مدافع توتنهام بسبب عرقلته داونينج الذي كان ينطلق نحو المرمى.

وتغلب ساوثامبتون على سوانزي سيتي 1-0 عن طريق ريكي لامبرت في الوقت المحتسب بدل الضائع، كما فاز أستون فيلا والذي لم يكن ضمن البقاء حسابياً على هال سيتي 3-1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث