فيديو.. سواريز يشكر جماهيره بـ”قبلة” صحبة زوجته

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

وجه النجم الأورغوياني لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي رسالة للجماهير مصحوبة بقبلة بعد فوزه بجائزة اتحاد اللاعبين المحترفين بإنكلترا لموسم 2013-2014، ليصبح بذلك أول لاعب غير أوروبي يفوز بهذه الجائزة.

وقال سواريز في فيديو مصور باللغة الإسبانية: “أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة وممتن للغاية لزملائي اللاعبين الذين صوتوا لصالحي في الاستفتاء، وكذلك زملائي بالفريق الذين لولاهم لما حققت الجائزة”.

وفي النهاية أهدى الجائزة لزوجته صوفي التي كانت تقف إلى جواره وتحدثت بالإسبانية أيضاً إلى الكاميرات، كما أهدى الجائزة لأولاده ديلافينا وبنغامين.

وتوج سواريز، الذي قوبل بصفارات الاستهجان في حفل الجائزة نفسها بالعام الماضي بسبب اعتدائه على مدافع تشيلسي برانيسلاف إيفانوفيتش بالعض، بجائزة هذا العام بعدما سجل 30 هدفاً لليفربول في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز ليساعد فريقه على اعتلاء صدارة ترتيب المسابقة بهذا الموسم.

وكان سواريز قد حضر مراسم تسلم الجائزة في حفل أقيم بلندن في وقت متأخر من مساء الأحد بعد فوز تشيلسي 2-0 على ليفربول، مما يعني أن مانشستر سيتي بإمكانه الفوز باللقب إذا ما فاز بمبارياته الثلاث المتبقية له بهذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث