مانشستر يونايتد مستعد لدفع 60 مليون يورو لضم كافاني

مانشستر يونايتد مستعد لدفع 60 مليون يورو لضم كافاني
المصدر: إرم - (خاص) من نورالدين ميفراني

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن فريق مانشستر يونايتد مستعد لدفع مبلغ 60 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني من فريق باريس سان جرمان الفرنسي في الصيف القادم.

وقالت الصحيفة إن المدرب ديفيد مويز يرغب في التعاقد مع قلب هجوم كبير لمساندة الهولندي فان بيرسي ومستعد لدفع راتب أسبوعي يصل لـ360 ألف يورو للمهاجم في حال وافق الفريق الباريسي على عرض مانشستر يونايتد.

ويقضي كافاني موسمه الأول مع باريس سان جرمان وسجل 24 هدف في كل المسابقات وكان قد انتقل في الصيف الماضي قادماً من نابولي الإيطالي مقابل 63 مليون يورو بعقد مدته 5 سنوات.

وفي ظل تواجد إبراهيموفيتش، واجه اللاعب عدة مشاكل في الفريق وعانى من الإصابة كما لم يلعب بشكل رسمي في بداية الموسم قبل أن يقود هجوم الفريق الباريسي بعد غياب إبرا بسبب الإصابة ومنح للفريق لقب كأس الرابطة حيث سجل هدفين في مرمى ليون في النهائي.

ووضعت إدارة مانشستر يونايتد مبلغ 260 مليون يورو تحت إشارة المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز لتعزيز صفوف الفريق الموسم القادم وإعادته للقمة بعد موسم مخيب خرج خلاله من كل المسابقات، كما فشل في التأهل لأي مسابقة قارية الموسم القادم في سابقة لم تحصل في عهد المدرب السابق المعتزل السير إليكس فيرغسون.

ووضع ديفيد مويز ضمن اهتماماته أيضا متوسط ميدان بايرن ميونيخ الدولي الألماني توني كروس ولاعب ساوثهامتون الشاب الإنجليزي لوك شاو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث