جيرارد المتألق يستعد “للشهر الأهم” في مسيرته

جيرارد المتألق يستعد “للشهر الأهم” في مسيرته

لندن – كشف ستيفن جيرارد لاعب ليفربول عن مدى أهمية الفوز بلقب دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم بالنسبة له، عندما أعلن أن الشهر القادم هو “الشهر الأهم” في مسيرته مع اللعبة الشعبية والمستمرة منذ 17 عاماً.

وخلال مسيرته الاحترافية الطويلة التي قضاها في صفوف ليفربول شارك جيرارد في 109 مباريات دولية مع المنتخب الانجليزي كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا وبكأس الاتحاد الأوروبي وبكأس الاتحاد الانجليزي (مرتين) وبكأس الأندية الانجليزية (ثلاث مرات)، إلا أنه لم يحرز لقب الدوري الانجليزي حتى الآن.

وكان جيرارد (33 عاماً) أفضل لاعب خلال مباراة فريقه التي فاز فيها على مانشستر سيتي 3-2 ليعزز موقعه في صدارة البطولة التي لم يحرز لقبها منذ 1990.

وعن الأداء، قال جيرارد إنه كان بمثابة “أهم بيان” صدر عن ليفربول خلال الموسم الحالي لكنه أيضا اعترف بأنه “كان يخشى الأسوأ” عندما تعادل سيتي 2-2 بعد أن كان متخلفاً بهدفين قبل أن يحرز فيليب كوتينيو هدف الفوز.

ونقلت قناة ليفربول التلفزيونية عن جيرارد قوله: “أعتقد أنه كان أفضل أداء لنا طوال الموسم.. وكان من ممكن إحراز المزيد من الأهداف خلال أول 30 أو 35 دقيقة.”

وبعد الفوز أصبح ليفربول منفرداً بالصدارة متفوقاً بنقطتين على تشيلسي الثاني في القائمة وبفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراتين أقل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث