ستوريدج يريد الفوز بالبريميرليغ من أجل جيرارد

ستوريدج يريد الفوز بالبريميرليغ من أجل جيرارد
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

كشف الدولي الإنكليزي دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول عن رغبته الكبيرة في فوزه مع فريقه بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم من أجل شيء واحد فقط هو إهدائه لزميله وقائده ستيفن جيرارد.

وقال ستوريدج للموقع الرسمي للنادي عن جيرارد: “إنه لاعب لا يصدق ويذهلني كل يوم، سيتذكره التاريخ كأحد أفضل لاعبي الوسط على الإطلاق وليس في ليفربول فقط”.

وأكد نجم هجوم ليفربول أنه عازم برفقة زملائه على الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، من أجل إهدائه لقائد الفريق.

ويدافع جيرارد عن ألوان ليفربول منذ أكثر من 15 عاماً، حيث نجح في تحقيق كافة البطولات مع الفريق باستثناء الدوري الإنكليزي الممتاز، رغم أن ليفربول كان وصيفاً مرتين في وجوده عامي 2002 لآرسنال وعام 2009 لمانشستر يونايتد.

ويعتلي ليفربول صدارة البطولة حتى الآن قبل 6 مراحل على النهاية، ويرشحه الكثيرون لنيل اللقب، خصوصاً أنه سيستقبل على أرضه ووسط جماهيره منافسيه مانشستر سيتي وتشيلسي في أبريل/ نيسان الحالي.

وأضاف ستوريدج: “لا يوجد رجل أكثر ملائمة لرفع كأس الدوري الإنكليزي من جيرارد، إنه يستحق الفوز بالدوري بسبب كل ما فعله لهذا النادي، وسوف يحاول كل لاعب في هذا الفريق بذل قصارى جهده لمساعدته على تحقيق هذا الهدف”.

ويحتل ستوريدج المركز الثاني في صدارة هدافي ليفربول وكذلك البريميرليغ خلف زميله في الفريق لويس سواريز الذي سجل حتى الآن 29 هدفاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث