نجوم يونايتد يحتفلون بانتصارهم الودي الأول في ملاهي هوليوود (صور)

نجوم يونايتد يحتفلون بانتصارهم الودي الأول في ملاهي هوليوود (صور)

غادر عدد من نجوم مانشستر يونايتد أحد الملاهي الليلية الشهيرة في هوليوود في الثانية والنصف من صباح اليوم التالي لانتصارهم بخمسة أهداف مقابل هدفين على لوس أنغلوس غالاكسي وديًا.

وافتتح فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مبارياته الودية خلال جولته الحالية في الولايات المتحدة بالفوز 5-2 على لوس أنغلوس غالاكسي الأمريكي بمشاركة مهاجمه الجديد روميلو لوكاكو في ظهوره الأول.

ورغم أن مهاجم إيفرتون السابق لم يسجل في الخماسية في مباراته الأولى مع فريقه الجديد إلا أنه تألق ونال إشادة مدربه مورينيو.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن نجوم يونايتد بول بوغبا وأندير هيريرا وديفيد دي خيا وخوان ماتا وهنريخ مخيتاريان لم يتضح بالضبط في أي وقت ذهبوا إلى ملهى “تاو” الشهير في هوليوود إلا أنهم غادروه في تمام الـ 2:30 صباح يوم الأحد بتوقيت لوس أنغلوس، أي بعد ساعات من المباراة الودية الأولى.

وشارك نجوم الشياطين الحمر في حفل لشركة “أديداس” بحضور عدد من المشاهير، منهم عارضة الأزياء المذهلة إميلي راتاغكوفسكي التي التقطت صورة مع دي خيا وهيريرا.

وحسمت المباراة تقريبًا بعد أن أحرز ماركوس راشفورد هدفين للفريق الضيف في أول 20 دقيقة قبل أن يضيف زملاؤه مروان فيلايني وهنريخ مخيتاريان وانطوني مارسيال بقية الأهداف.

وقلص أصحاب الأرض الفارق قبيل النهاية بهدفين حملا توقيعي جيوفاني دوس سانتوس وديف رومني.

وعن لاعبه الجديد لوكاكو قال مورينيو: “هو لاعب يجيد الأداء الجماعي، وهو غير أناني وغير مهووس بالتهديف”، بينما أشاد بمهاجمه الشاب راشفورد الذي يتوقع له مستقبلاً كبيرًا.