مورينيو: تصدر تشيلسي دوري انجلترا لا يعكس الواقع

مورينيو: تصدر تشيلسي دوري انجلترا لا يعكس الواقع

لندن – بدا جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي في غاية الحذر الجمعة عند استعراضه احتمالات تعزيز تشيلسي موقعه في قمة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يحل ضيفا على استون فيلا السبت.

وفي حال خسارة مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع امام هال سيتي في المباراة التي ستقام غدا ايضا فان فوز تشيلسي على فيلا يمكن ان يوسع الفارق بينه وبين اقرب ملاحقيه الى عشر نقاط لان ليفربول وارسنال صاحبي المركزين الثاني والثالث لن يلعبا سوى بعد غد الاحد.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي في ملعب التدريب الخاص بتشيلسي “سأظل اقولها..ترتيب الجدول خادع.”

واضاف “اذا ما نظرت الى جدول الترتيب فيجب ان تمعن النظر الى عدد المباريات (التي خاضها كل فريق) قبل ان تنظر للنقاط. قد نمتلك 30 نقطة اكثر منهم لكننا لعبنا عشر مباريات اكثر وهو ما لا يعني شيئا في النهاية.”

وتابع “عندما يتساوى الجميع في عدد المباريات ولا اعرف متى سنصل الى هذه النقطة…فان جدول الترتيب سيمثل وقتها انعكاسا حقيقيا للواقع.”

وسواء اكان الجدول يعكس الواقع ام لا فان تمكن تشيلسي من حصد 26 نقطة خلال اخر عشر مباريات يعني ان الفريق بقيادة مورينيو يقترب من ثالث لقب للدوري المحلي بعد فوزه بالدوري موسمي 2004-2005 و2005-2006 خلال الفترة الاولى للمدرب البرتغالي في ستامفورد بريدج.

ورغم اقراره بخوض فريقه لمباريات اكثر قال مورينيو ان فريقه يستحق ان يكون في الصدارة.

واضاف “افضل ان يكون مصيري في يدي. الا ان وضعي في الصدارة يعد امرا واقعا. هناك الكثير من العمل والجهد المبذول من اللاعبين وهم يستحقون 66 نقطة التي جمعوها.”

وسيخوض مورينيو مباراته 150 في الدوري الانجليزي الممتاز غدا وعلى الرغم من فوز تشيلسي باخر اربع مباريات له بالدوري امام استون فيلا وتسجيله 16 هدفا خلالها فقد قال مورينيو ان انتزاع نقطة التعادل “لن يكون بالامر السيء.”

واضاف “لدينا مباراة صعبة للغاية غدا. سنلتقي مع ارسنال عقب مباراة استون فيلا..سنسير مباراة بمباراة. اعيش يوما بيوم ولا ننظر الى جدول الترتيب لانه خادع.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث