الفرنسي باتريك إيفرا يرافق فيديتش إلى انتر ميلان

الفرنسي باتريك إيفرا يرافق فيديتش إلى انتر ميلان
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن المدافع والعميد الصربي نيمانيا فيديتش لن يرحل وحيداً من مانشستر يونايتد نحو انتر ميلان، بل سيرافقه المدافع الأيسر الدولي الفرنسي باتريك إيفرا الذي أعطى موافقته المبدئية لمسؤولي فريق ميلان.

وينتهي عقد باتريك إيفرا “32 سنة” في الصيف القادم ولم تعلن إدارة فريق مانشستر يونايتد رغبتها في تجديده، مما يسمح له بالرحيل بشكل حر بعد أكئر من 8 مواسم رفقة الفريق، حيث تصل مغامرة الدولي الفرنسي لمحطتها الأخيرة.

ويقفل باتريك إيفرا بموافقته على الرحيل نحو الانتر ملف عودته لفريقه الفرنسي السابق موناكو الذي لعب في صفوفه ما بين 2002 و2006 ووصل معه لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعشق المالك الجديد لفريق انتر ميلان إيريك توهير فريق مانشستر يونايتد ويفكر في إضافة المكسيكي خافيير هيرنانديز والبرتغالي ناني لقائمة اللاعبين الذي يود جلبهم من الفريق الإنكليزي.

ويعتبر باتريك إيفرا العميد الثاني في الفريق بعد فيديتش، ويعزز من خبر مغادرته الصيف القادم رغبة المدرب دافيد مويس في منح الدولي الإنكليزي واين روني شارة العمادة الموسم القادم، وفاز الدولي الفرنسي مع المان يونايتد بـ5 ألقاب للدوري الإنكليزي الممتاز ولقب لدوري أبطال أوروبا 2008 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث