مورينيو: لازلت أفضل أن أكون في موقف مانشستر سيتي

مورينيو: لازلت أفضل أن أكون في موقف مانشستر سيتي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي أنه لا زال يفضل أن يكون في وضع مانشستر سيتي الرابع ، بذل تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكون الفريق الثاني لمانشستر يملك 3 مقابلات مؤجلة لو فاز بهم سيعود للصدارة و مرشح للفوز باللقب لو فاز في كل مقابلاته القادمة عكس البلوز الذي لن ينفعهم ذلك .

وقال مورينيو :” لا نملك مصيرنا بأيدينا فلو فزنا في كل اللقاءات المتبقية قد لا نفوز باللقب عكس مانشستر سيتي الذي يحقق ذلك لو فاز بكل لقاءاته المتبقية .”

وأضاف المدرب الأول :” أفضل أن أكون في وضعهم في الصف الرابع و أملك ثلاث مقابلات مؤجلة ، لو فازوا بها سيعودن للصدارة .”

ويعتمد نظام الدوري الإنجليزي في الصدارة بين الفرق المتساوية في النقط على فارق الأهداف و لا يعطي أهمية للمواجهات المباشرة رغم فوز تشيلسي على مانشستر سيتي ذهابا و إيابا ، لكنه يملك فارقا من الأهداف يصل حاليا لزائد 42 مقابل زائد 34 لتشيلسي .

ويتصدر البلوز الدوري برصيد 66 نقطة من 29 مقابلة بفارق 7 نقط عن أرسنال و ليفربول اللذان لعبا لقاء أقل ، و 9 نقط عن مانشستر سيتي الذي لعب 3 لقاءات أقل و سيعود للصدارة لو فاز بهم جميعا .

ويحاول جوزي مورينيو الضغط على المنافسين بتصريحات نارية و إبعاد الضغط عن لاعبيه ، و تمكن فريقه من الفوز بفارق 4 أهداف لأول مرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم و الثانية في كل المسابقات حيث فاز على ستيوا بوخاريست الروماني بنفس الحصة في دوري أبطال أوروبا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث