بيليغريني يصدق مورينيو ويؤكد أن تشيلسي ليس مرشحا للقب

بيليغريني يصدق مورينيو ويؤكد أن تشيلسي ليس مرشحا للقب
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

ردد الشيلي مانويل بيليغريني مدرب فريق مانشستر سيتي ماقاله البرتغالي جوزي مورينيو وأكد بدوره أن غريمه تشيلسي ليس مرشحاً للفوز بلقب الدوري الإنجليزي رغم تصدره الجدول الجولة الماضية وهو نفس الرأي الذي عبر عنه السبيشال ون سابقاً.

وقال بيليغريني لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “في الدوري هذا الموسم من الصعب تحديد من هو الفائز، آرسنال يقدم مستوىً رائعاً ومن الممكن أن يفجر المفاجأة، كما أن السيتي لن يستسلم بسهولة، لكن أعتقد أن تشيلسي غير مرشح للفوز بالبرييمرليغ”.

وأضاف قائلاً: “نحن مرشحون للفوز باللقب الجميع يعلم ذلك، تشيلسي أيضاً قدم أداءً مذهلاً في الجولات الأخيرة ولكنه ليس مرشحاً، يجب ألا ننسى أيضاً ليفربول وإيفرتون وتوتنهام، هناك خمسة أندية يجب أن نحذر منهم”.

وكان مورينيو قد استبعد فريقه من المنافسة على اللقب وأكد أن النتائج فقط خدمت فريقه وشبه البلوز مرة بالحصان الصغير الذي ينافس الأحصنة الكبيرة والسيارات الفارهة كجاكوار والتي وصف بها فريق مانشستر سيتي.

ويتصدر تشيلسي ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة بفارق نقطة عن آرسنال الوصيف ونقطتين عن مانشستر سيتي الثالث وهو الثلاثي الذي يتنافس بقوة على اللقب، لكن ليفربول لازال يملك كل الحظوظ رغم تراجعه بـ6 نقط عن الصدارة.

ويظهر أن بيلغريني أكل الطعم الذي يحاول مورينيو رميه لكل المنافسين وإبعاد الضغط عن لاعبيه، لكن كل المؤشرات تؤكد أن البلوز قادر بقوة على خطف اللقب من الجميع بفضل حنكة المدرب البرتغالي ومعرفته بخبايا الدوري الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث