انجتلرا تبحث عن رابع قائد في 6 مباريات فقط
انجتلرا تبحث عن رابع قائد في 6 مباريات فقطانجتلرا تبحث عن رابع قائد في 6 مباريات فقط

انجتلرا تبحث عن رابع قائد في 6 مباريات فقط

يقول غاريث ساوثغيت مدرب منتخب انجلترا الأول لكرة القدم قبل مواجهة فريقه مع منتخب ليتوانيا في تصفيات كأس العالم 2018 الأحد المقبل إنه يحتاج إلى مزيد من الوقت للاستقرار على قائد جديد للفريق.

وسيعلن ساوثغيت مطلع الأسبوع المقبل عن رابع قائد للمنتخب الإنجليزي خلال ست مباريات في ظل غياب المدافع غاري كاهيل الذي حمل شارة القيادة خلال المباراة الودية التي انتهت بفوز ألمانيا 1-صفر في دورتموند الأربعاء الماضي بسبب الإيقاف.

وسيغيب وين روني مهاجم مانشستر يونايتد وجوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول عن المباراة المقبلة بعد أن سبق لهما حمل شارة القيادة تحت قيادة ساوثجيت.

وقال ساوثغيت في تصريحات صحفية: "أعتقد أنني أمنح نفسي مزيدًا من الوقت للتفكير مليًا في أفضل سيناريو ممكن (لقيادة الفريق)."

وأضاف مدرب ميدلسبره السابق: "فعلنا ذلك بالنسبة لغاري كاهيل في مباراة ألمانيا وأعرف أنه لن يشارك يوم الأحد ومن ثم فإنها فرصة لتقاسم مسؤولية القيادة."

وأشار ساوثغيت إلى أن حارس المرمى جو هارت ربما يكون القائد المقبل للفريق لكنه أيضا أوضح انه يفضل ظهور المزيد من القادة القادرين على تحمل المسؤولية في التشكيلة.

وقال المدرب عن ذلك: "هذا أمر أود التفكير فيه مليًا لكن الأهم بالنسبة لي هو ضمان حدوث تطور في الفريق ومنح مزيد من اللاعبين فرصة لتحمل مسؤولية القيادة."

وبعد فوزها بثلاث من أربع مباريات خاضتها في تصفيات كأس العالم تنفرد انجلترا بصدارة مجموعتها (السادسة) في التصفيات الأوروبية المؤهلة للنهائيات التي ستقام في روسيا في 2018 متفوقة بنقطتين على أقرب الملاحقين سلوفينيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com