مدرب ليفربول: العمل مع سواريز تجربة ستلازمني طوال حياتي

مدرب ليفربول: العمل مع سواريز تجربة ستلازمني طوال حياتي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

تحدث بريندان رودجرز مدرب ليفربول اللإنكليزي عن نجمه الأول لويس سواريز و أكد أن العمل معه يعتبر تجربة نادرة ومتميزة ستظل تلازمه طوال حياته.

وفاز سواريز بجائزة أفضل لاعب خلال الشهر على مستوى الدوري الإنكليزي الجمعة بعد أن أحرز 20 هدفا في البطولة في 15 مباراة هذا الموسم رغم أنه غاب عن أول خمس لقاءات بسبب التوقيف.

وقال رودجرز عن هداف فريقه: “تجربة العمل مع لويس ستلازمني طوال حياتي.. لويس هداف ينتمي إلى المدرسة القديمة لم يتعرض قط للإصابة ولم يخضع قط للعلاج وهو يحب التدريبات”.

ويعاب على المهاجم الأبرز في الدوري الإنكليزي الممتاز في بداية الموسم الحالي كونه مشاغب من الطراز الرفيع بعد عض لاعب وتوجيه عبارات عنصرية لآخر، ويمثل للحصول على ضربات الجزاء.

ويحتل ليفربول المركز الرابع بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين برصيد 39 نقطة من 20 مباراة متخلفا بفارق ست نقاط عن آرسنال المتصدر، لكن رغم ذلك فالمدرب رودرجز متفائل بتطور الفريق بعد عودة ستيفن جيراد من الإصابة واقتراب عودة المهاجم دانييل ستوريدج إلى الفريق أيضا.

وسيلتقي ليفربول الأحد المقبل خارج أرضه مع ستوك سيتي الثاني عشر في الترتيب.

وقال رودجرز: “نحن ضمن المنافسين (على اللقب) لكن عندما تكون في المركز الرابع فانك ترغب دوما في الصعود إلى المركز الثالث أو الثاني أملا في الوصول للصدارة في نهاية الأمر”.

و غاب ليفربول الذي كان يحمل الرقم القياسي في التتويج باللقب قبل أن ينتزعه منه مانشستر يونايتد، عن الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز منذ موسم 1989-1990 وهو آخر لقب فاز به الفريق ويحمل الرقم 17 في تاريخه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث