جراح اسكتلندي ينقذ حلم والكوت المونديالي

جراح اسكتلندي ينقذ حلم والكوت المونديالي
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

من المقرر أن يبتعد مهاجم آرسنال متصدر الدوري الإنكليزي عن الملاعب لستة أشهر على الأقل، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة اليسرى خلال المباراة التي خاضها فريقه السبت الماضي أمام توتنهام في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وأصيب والكوت بقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليسرى خلال الفوز على توتنهام بهدفين نظيفين، وستتسبب هذه الإصابة في ابتعاد الدولي الإنكليزي عن منتخب بلاده للمشاركة في مونديال البرازيل الذي سيقام في يونيو/ حزيران القادم.

ويرى ماكاي أن والكوت يمكنه العودة للمباريات مجدداً خلال أقل من 12 أسبوعاً عبر وضع دعامة داخلية في ركبته المصابة، وفور وضع هذه الدعامة واستقرار الحالة يمكنه المشاركة في المباريات، إذ أن هذه الطريقة تسرع من مسألة إعادة التأهيل عقب الجراحة.

وأشار الطبيب الاسكتلندي إلى أن هذه الدعامة تعيد تمزق الرباط الصليبي للركبة بشكل طبيعي وتساعد على التئام العظام سريعاً أيضاً.

ومن المقرر أن يجري والكوت عملية جراحة خلال أسبوعين لعلاج القطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، وسوف يتصل ماكاي بالنادي اللندني في وقت لاحق سريعاً من أجل إعلام النادي بهذه الطريقة الجديدة التي نجحت مع عدد من الرياضيين من قبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث