مانشستر يونايتد يودع كأس انجلترا بهزيمة مؤلمة

لندن – مني مانشستر يونايتد بهزيمة مؤلمة على أرضه أمام سوانزي سيتي 2-1 في الدور الثالث بكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الأحد وهي الهزيمة الخامسة للفريق على أولد ترافورد هذا الموسم.

وأنهى سوانزي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه فابيو إلا أن مهاجمه ويلفريد بوني ارتقى عاليا في الدقيقة 90 وسدد ضربة رأس متقنة في شباك مانشستر يونايتد.

وزادت آلام وست هام يونايتد المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بخسارته 5-0 على يد نوتنجهام فورست المنتمي للدرجة الثانية بفضل ثلاثة أهداف سجلها جيمي باترسون.

وبهذه الهزيمة زادت الضغوط على المدرب سام الاردايس الذي أجرى تسعة تغييرات على التشكيلة الأساسية للمباراة التي خاضها وجزء من تركيزه ربما انصب على مباراة الذهاب للفريق أمام مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأربعاء المقبل.

وأظهر تشيلسي كيفية التعامل مع مباريات الكأس الصعبة بفوزه 2-0 على ديربي كاونتي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بفضل هدفين من جون اوبي ميكل واوسكار في الشوط الثاني بينما تغلب سندرلاند 3-1 على فريق كارليسلي.

وثأر ليفربول من هزيمته أمام اولدهام اثليتيك الموسم الماضي بفوزه 2-0 على استاد انفيلد حيث سجل اياجو اسباس أول هدف له مع النادي.

وتألق نوتنجهام وافتتح التسجيل مبكراً في الشوط الأول بهدف جمال عبدون من ركلة جزاء قبل أن يسجل جيمي باترسون ثلاثة اهداف في الشوط الثاني. واختتم اندي ريد خماسية نوتنجهام فورست قرب النهاية.

واستطاع عبدون وضع فريقه في الصدارة عندما نفذ باتقان ركلة جزاء قبل أن يضيف باترسون الهدف الثاني بعد 65 دقيقة. وأضاف باترسون هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد 71 دقيقة قبل أن يختتم ثلاثيته بعد ثماني دقائق.

ولم يكن ديربي غريم نوتنجهام المحلي سعيد الحظ أمام تشيلسي الذي أعلن عن تشكيلة قوية ضمت ما يكفي من المواهب للإجهاز على منافسه المتواضع.

وضع ميكل تشيلسي في المقدمة في الدقيقة 66 وهو الهدف الرابع له مع تشيلسي خلال ما يقرب من 300 مباراة.

وأضاف اوسكار الهدف الثاني بتسديدة من حافة منطقة الجزاء ليضمن نتيجة المباراة للفريق ويضرب موعداً في الدور الرابع مع ستوك سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى سندرلاند لبعض الوقت بعد أن تعادل ماتي روبسون قبل نهاية الشوط الأول رغم تقدم آدم جونسون.

واستعاد سندرلاند التقدم بعد أن سجل شين اوهانلون لاعب كارليسلي هدفاً في مرماه بطريق الخطأ إثر كرة عرضية من جونسون.

وضمن الحاج با الفوز لسندرلاند في الدقيقة 90 بعد أن سجل من مسافة قريبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث