آرسنال يطيح بتوتنهام من كأس الاتحاد الإنجليزي

لندن – تألق آرسنال وقدم مباراة طيبة وفاز بهدفين، حسم بهما ديربي شمال لندن علي حساب ضيفه توتنهام، في اللقاء الذي جري بملعب الإمارات، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

تقدم آرسنال الذي لعب الدقائق العشر الأخيرة من المباراة منقوصاً من المصاب والكوت، بعد أن استوفي الفريق تغييراته، عن طريق سانتي كازورلا في الدقيقة 31، وضاعف له توماس روزسكي النتيجة في الدقيقة 62، ليحجز الجانرز مقعداً في دور الـ16 من البطولة.

وخرج أستون فيلا الفائز باللقب سبع مرات من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد هزيمته 2-1 على أرضه أمام شيفيلد يونايتد السبت.

وتعادل ويجان اثليتيك حامل اللقب 3-3 مع دونز المنافس في الدرجة الثالثة كما تماسك مانشستر سيتي وصيف البطل رغم النقص العددي ليتعادل 1-1 مع مضيفه بلاكبيرن روفرز المنتمي للدرجة الثانية.

وفي مواجهتين بين أندية من الدوري الممتاز خسر وست بروميتش البيون 2-0 أمام كريستال بالاس المتعثر في الدوري، بينما فاز كارديف سيتي 2-1 على مضيفه نيوكاسل يونايتد.

وكانت هذه أول مباراة لكارديف مع مدربه النرويجي الجديد اولي جونار سولسكاير بينما خرج نيوكاسل الفائز باللقب ست مرات.

وتأهل روتشديل صاحب المركز الخامس في الدرجة الرابعة الى الدور الرابع للمرة الأولى منذ 2003 بعد فوزه 2-0 على ليدز يونايتد بطل 1972 والمنتمي للقسم الثاني.

وفي مباراة بين فريقين من الدوري الممتاز تعادل نوريتش سيتي 1-1 مع فولهام المتعثر أيضاً، بينما فاز ساوثامبتون 4-3 على بيرنلي من الدرجة الثانية.

وتغلب ايفرتون 4-0 على كوينز بارك رينجرز المنتمي للدرجة الثانية فيما تعادل ماكلسفيلد 1-1 مع شيفيلد وينزداي وانتهى لقاء كيدرمينيستر مع بيتربره بدون اهداف.

وخسر جريمسبي 3-2 على أرضه أمام هادرسفيلد تاون المنتمي للدرجة الثانية وبطل 1922.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث