سواريز يتألق ويمنح ليفربول صدارة البريمرلييغ

المصدر: لندن

احتفل لويس سواريز بعقده الجديد بدفعه ليفربول لصدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بتسجيل هدفين، وعرض رائع آخر انتهى بفوز فريقه 3-1 على ضيفه كارديف سيتي السبت.

وسدد لاعب أوروغواي سواريز مسجلاً هدف التقدم، قبل أن يهيأ الكرة لرحيم سترلينج الذي سجل الهدف الثاني عقب كرة رائعة من جوردان هندرسون.

وسجل سواريز بعدها بقليل الهدف الثالث لفريقه والتاسع عشر له هذا الموسم مع نهاية الشوط الاول، من تسديدة رائعة من على حافة منطقة الجزاء عقب لمسة ساحرة من هندرسون.

وسحق ليفربول توتنهام هوتسبير 5-0 مطلع الاسبوع الماضي، وكان بوسعه أن يسجل المزيد امام كارديف، حيث كاد سواريز أن يسجل الهدف الثالث له إلا أن كرته ارتدت من القائم.

ووضع الفوز السهل على كارديف صاحب المركز الخامس عشر، ليفربول على بعد نقطة من أقرب مطارديه في صدارة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 17 مباراة متفوقاً على ارسنال المتصدر السابق الذي سيستضيف تشيلسي الثالث في الترتيب الإثنين.

ووقع سواريز عقداً لمدة أربع سنوات ونصف الجمعة، في ظل محاولة ليفربول التعويل على البداية القوية والمنافسة على اللقب مرة أخرى عقب سنوات من المعاناة.

وكان من المحتمل أن تستمتع جماهير كارديف برحلتها إلى استاد انفيلد الشهير في أول موسم لها في الدوري الانجليزي الممتاز، إلا أنها حملت بدلاً من ذلك لافتة تقول “إرحل يا تان” في إشارة للمالك الماليزي فنسنت تان موجهين صيحات الاستهجان له.

والتقى الفريقان في الدوري مرة واحدة عام 1959 ليفوز كارديف 4-0 على حساب مضيفه ليفربول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث