إصابة فان بيرسي تزيد أوجاع مانشستر يونايتد

إصابة فان بيرسي تزيد أوجاع مانشستر يونايتد
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

تلقى عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي صدمة جديد تزيد من أوجاعهم جراء تراجع نتائج الفريق محلياً، وذلك بغياب الهداف الهولندي روبن فان بيرسي عن المشاركات لمدة تصل إلى شهر تقريبًا بسبب الإصابة في الفخذ.

وأكد ديفيد مويس المدير الفني خلال مؤتمره الصحفي المختصر الذي يسبق المباراة أن المهاجم الهولندي سوف يبتعد عن صفوف الفريق لمدة تصل إلى أربعة أسابيع.

وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عاد للمشاركة مع الفريق السبت الماضي بعد أن كان قد غاب عن صفوف الفريق خلال أربع مباريات بسبب إصابة في إصبع القدم وإصابة أخرى في الفخذ، ولفت المدير الفني إلى أنه لن يكون من الممكن خلال الفترة المقبلة من الموسم اللعب بالثنائي فان بيرسي وواين روني معًا.

وقال مويس: “نحن غير محظوظين، لأنه لو نظرتم إلى نتائجنا خلال المباريات التي شارك فيها الثنائي واين وروبن معًا فستكتشفون أننا حققنا نتائج جيدة كما أننا افتقدنا إلى مشاركتهما معًا لفترة من الوقت”.

وأحرز فان بيرسي عشرة أهداف للفريق خلال هذا الموسم، وكان أخر هذه الأهداف هدف الفوز الذي أحرزه في مرمى فريقه السابق آرسنال قبل أن يغيب عن المباريات الأربعة التالية بسبب الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث