برشلونة يرمم دفاعاته بـ29 مليون جنيه استرليني

برشلونة يرمم دفاعاته بـ29 مليون جنيه استرليني

مازال برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني يحاول تدعيم صفوفه خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق مؤخرا سواء في الليغا أو دوري أبطال أوروبا.

ويسعى النادي الكتالوني بشدة للحصول على خدمات المدافع البرازيلي ديفيد لويز نجم تشيلسي، إذ رصد النادي 29 مليون جنيه استرليني من أجل حسم هذه الصفقة.

وكان برشلونة حاول في أكثر من مناسبة الحصول على خدمات لويز لكن الصفقة تفشل بسبب الخلاف مع تشيلسي على المقابل المادي لانتقال الدولي البرازيلي.

ويحرص الأرجنتيني جيراردو مارتينو (تاتا) المدير الفني لبرشلونة على زيادة خياراته الدفاعية إلى جوار القائد كارليس بويول وجيرارد بيكيه في ظل الإصابات التي تطول الجميع، ويأمل في الحصول على خدمات لويز البالغ من العمر 26 عاماً.

وبدأ لويز في التعافي من إصابته في الركبة، لكنه قد يظل على مقاعد البدلاء كثيراً نظراً لاعتماد البرتغالي جوزيه مورينيو على القائد جون تيري وغاري كاهيل كقلبي دفاع.

ووفقا لتقارير صحفية إسبانية، فإن تشيلسي وافق على رحيل لويز إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل مقابل 29 مليون جنيه استرليني.

وخاص لويز خمس مباريات فقط في الدوري الإنكليزي تحت قيادة مورينيو هذا الموسم بعدما كان عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب السابق الإسبني رافائيل بينيتيز .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث