مورينيو: مهمتي إسعاد الملايين في الكريسماس

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

يقود مدرب تشيلسي مورينيوالبلوز خلال فترة الأعياد في عدد كبير من المباريات، إلى جانب التدريبات، ومن ثم لا يجد الوقت الكاف للاعتناء بأسرته المكونة من زوجته ماتيلد وطفليه ماتيلد وجوزيه جونيور.

رغم ذلك يرى مورينيو أن انشغاله بعمله يسعد الكثير من العائلات خلال فترة الأعياد، على العكس من اهتمامه بأسرته خلال نفس الفترة التي تسعد أسرته فقط!

وقال مورينيو: “أولاً وقبل كل شيء، يجب أن يتم تقديم التضحيات، فلا بديل عن قضاء وقت الأعياد مع الأسرة، وفي الوقت نفسه، عليك أن تظهر لعائلتك أن ما تفعله شيء استثائي، فأنت تعطي للناس وباقي الأسر ما يريدون من سعادة في هذه الفترة، فمشاهدوا المباريات يستمتعون بحياتهم من خلال كرة القدم”.

وأضاف المدرب الاستثنائي خلال حوار مع مجلة تشيلسي: “العائلات تذهب للملاعب كاملة من الأبوين والأبناء للاستمتاع بكرة القدم خلال فترة الأعياد، وهذا شيء يعوض سعادتي لغيابي عن أسرتي في نفس الفترة”.

وأضاف: “ما أحاول تقديمه لأسرتي أن أسعدهم كل يوم في العام ليكون يوماً من أيام أعياد الكريسماس، وليس فقط أسبوعاً واحداً في العام”.

ويحل تشيلسي ضيفاً على ستوك سيتي السبت في المرحلة الخامسة عشرة بعدما كان الفريق قد خاض مباراة مثيرة الأربعاء الماضي أمام سندرلاند انتهت بأربعة أهداف لتشيلسي مقابل ثلاثة لمنافسه.

وسوف يخوض تشيلسي أيضاً مباراة صعبة في رومانيا أمام ستيوا بوخارست الأسبوع المقبل ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من دوري المجموعات الأوروبية، وذلك في إطار المباريات المكثفة التي يخوضها البلوز في فترة الأعياد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث