مويس يعترف لأول مرة بصعوبة اللحاق بآرسنال

مويس يعترف لأول مرة بصعوبة اللحاق بآرسنال
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي ديفيد مويس أن حامل اللقب بات في حاجة ماسة لتقليص الفرق بينه وبين آرسنال المتصدر لقمة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعلى الرغم من أن التعادل مع توتنهام 2-2 يعد نتيجة جيدة في حد ذاتها، إلا أنه تسبب في اتساع الفارق بين يونايتد وبين آرسنال متصدر الدوري إلى تسع نقاط وأدى إلى احتلال يونايتد للمرتبة الثامنة في الترتيب.

وبما أن مواجهتي يونايتد القادمتين سوف تكونان على ملعبه مع نيوكاسل وإيفرتون الأسبوع المقبل وهما الفريقان اللذان يسبقانه في الترتيب، فإن الفرصة أصبحت مواتية للاعبي مويس لكي يحسنوا من وضعهم في ترتيب جدول الدوري قبيل فترة الأعياد.

وقال مويس عقب المباراة: “أعتقد أنه نظرًا لما نمر به في الوقت الحالي فإننا مطالبين بالفوز بكافة مبارياتنا، أعتقد أننا أهدرنا نقطتين في المباراة، في الأحوال العادية، عندما تواجه توتنهام على ملعبه، وتكون مباراةً قويةً، فإنك قد تعتبر التعادل نتيجة جيدة ولكني ما شعرت به أنه كان من الممكن أن نحرز هدفًا في الدقائق العشر الأخيرة. ولقد كانت مباراة قوية. لقد كنا مضطرين للعودة من التأخر في النتيجة مرتين، ولحسن الحظ أننا نجحنا في ذلك، إلا أننا فشلنا في إحراز الهدف الثالث”.

وأضاف المدرب الاسكتلندي لقناة النادي: “أعتقد أنك لو قلت لي قبل مباراة ليفركوزن وقبل مباراة اليوم أننا سنفوز في مباراة ليفركوزن ونتعادل في مباراة اليوم فمن المؤكد أنك كنت ستقول “إنها نتائج طيبة وليست سيئة”، ولكن الاحباط يعود إلى تعادل الأسبوع الماضي مع كارديف، ما يقلقني هو أننا لسنا قريبين من آرسنال كما كنت أتمنى ولكن الموسم مازال طويلاً وآمل أن نتمكن من الوصول إلى القمة أو الاقتراب منها. مازال هناك العديد من المباريات. أعتقد أن بطولة الدوري الإنكليزي تشهد منافسة قوية وسوف نحاول أن نبذل كل ما في وسعنا والوصول إلى المكانة اللائقة بنا في بداية العام الجديد”.

وقد مكنت الثنائية التي أحرزها واين روني يونايتد من الخراوج بنقطة وقد وجد المدير الفني نفسه عاجزًا عن إيجاد عبارات الاشادة التي يستحقها واين روني المتألق بشدة.

وأوضح: “قيل الكثير عن روني وهو يستحق كل ما قيل عنه نظرًا لما يقدمه من أداءٍ رائع وتمريراته الحاسمة، أهدافه ولعبه الجماعي مع الفريق. وفي الواقع هو يستحق أن كل ما يقوله الناس عنه. ربما، في بعض الفترات، خلال الموسم الماضي لم تكن الأمور على مايرام مثلما كان يتمناها أن تكون، غير أن اللاعب تمكن من تعديل الأوضاع بفضل عمله الجاد وتفانيه فيه كما أنه وضع نفسه في مكانة يمكنه من خلالها تقديم أداء جيد، وإحراز أهداف بانتظام إضافة إلى الحصول على التقدير اللائق”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث