غريزمان في طريقه للانضمام لمانشستر يونايتد

غريزمان في طريقه للانضمام لمانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “ذي إندبيندينت” البريطانية، أن المفاوضات بين مانشستر يونايتد والمهاجم الفرنسي أنتوني غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، تسير على قدم وساق.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تؤمن بقدرتها على حسم صفقة ضم اللاعب الفرنسي، رغم أنها ستتكلف مبلغا باهظا من أجل تحقيق هذا الهدف.

وتعتبر فكرة الجمع بين غريزمان ومواطنه باول بوغبا جنبا إلى جنب في فريق واحد هي المحفز الأكبر لمانشستر يونايتد لإنهاء الصفقة.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن مانشستر يونايتد بدأ أولى خطوات ضم غريزمان قبل بضعة أشهر، وأن الاتفاق بين اللاعب الفرنسي والنادي الإنجليزي وصل إلى مراحل متقدمة، حيث تم الاتفاق على النقاط الأساسية مثل الراتب ورقم القميص، الذي سيرتديه أيضا.

ولم تكشف أي جهة عن الراتب، الذي سيتقاضاه غريزمان، حال انتقاله إلى النادي الإنجليزي الكبير، بيد أن صحيفة “ذي صن” أشارت إلى أن اللاعب سيتقاضى 13 مليون يورو سنويا تقريبا.

وعلى جانب آخر، لن يفرط أتلتيكو مدريد في مهاجمه الكبير بسهولة، حيث من المتوقع أن يلجأ إلى تفعيل بند الشرط الجزائي المدرج في تعاقده معه والبالغ 100 مليون يورو.

هذا بالإضافة إلى أن النادي الإسباني لن يتمكن من عقد صفقات جديدة لتعويض رحيل غريزمان، بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مما يصعب الأمور على مانشستر يونايتد في محاولاته لإتمام الصفقة.