تشيلسي يتعثر وليفربول يُضيق الخناق على آرسنال

تشيلسي يتعثر وليفربول يُضيق الخناق على آرسنال

سجل ايدين هازارد هدفاً من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح تشيلسي نقطة بعد تعادله 2-2 مع وست بروميتش البيون، الذي كان على بعد لحظات من إنزال أول هزيمة بمنافسه اللندني على أرضه بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو السبت.

وحافظ هدف هازارد على سجل تشيلسي الذي لم يخسر في 66 مباراة بالدوري تحت قيادة مورينيو على أرضه باستاد ستامفورد بريدج، ولم يخسر تشيلسي في 60 مباراة في فترة عمل مورينيو الأولى مع الفريق بين عامي 2004 و2007.

ووضع صامويل ايتوو تشيلسي في المقدمة إلا أن هدفين من شين لونج وستيفان سيسينيون، وضعا وست بروميتش بقيادة المدرب ستيف كلارك مساعد مدرب تشيلسي السابق في المقدمة، وعلى مقربة من الفوز وذلك قبل الإثارة التي شهدتها الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وعلى الرغم من أن تشيلسي أضاع الفرصة لتقليص الفارق إلى نقطتين مع آرسنال المتصدر إلا أن ليفربول لم يرتكب أي خطأ في طريقه لفوزه الساحق على فولهام 4-0 في استاد انفيلد.

وسجل لويس سواريز هدفين ليرفع رصيده من الاهداف إلى ثمانية في سبع مباريات خاضها منذ انتهاء ايقافه.

ويتصدر آرسنال الذي سيلاقي مانشستر يونايتد في اولد ترافورد الأحد جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من عشر مباريات يليه ليفربول برصيد 23 نقطة ثم ساوثامبتون برصيد 22 نقطة وتشيلسي برصيد 21 نقطة.

وتقدم ساوثامبتون إلى المركز الثالث بانتصار رائع 4-1 على هال سيتي اذ سجل مورجان شيندرلين وريكي لامبرت من ركلتي جزاء، وأضاف ادم لالانا من مجهود فردي ليتقدم ساوثامبتون 3-0 عقب 37 دقيقة، وأضاف ستيفن ديفيز الهدف الرابع في الدقيقة 88.

وفي مباراة أخرى أنهى استون فيلا فترة استمرت سبع ساعات ونصف الساعة من اللعب لم يسجل فيها أي هدف في الدوري، عندما أحرز لياندرو باكونا هدفا عقب 76 دقيقة ليمنح الفريق التقدم أمام كارديف سيتي قبل أن يضيف ليبور كوزاك الهدف الثاني في الدقيقة 83 ليمنح فيلا الفوز 2-0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث