ريال مدريد يضرب برشلونة بـضحية مورينيو

ريال مدريد يضرب برشلونة بـضحية مورينيو
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

يعاني فريقا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين من أزمة كبيرة في خط الدفاع، بسبب تراجع مستوى أعمدة الخط الخلفي في الفريقين منذ مطلع الموسم الحالي.

ويبحث الناديان عن لاعب يسد الثغرة الكبيرة، التي تسبب فيها تراجع مستوى بيكيه وبويول في إقليم كتالونيا وبيبي وراموس في العاصمة مدريد.

في ذات الوقت، يمتلك فريق تشيلسي الإنكليزي جوهرة إسمها ديفيد لويز، ذلك الفتى البرازيلي الذي تجاهله جوزيه مورينيو منذ أن عاد إلى قلعة ستامفورد بريدج في الصيف الماضي.

حيث لويز قدم مستوى رائع مع رافا بينيتيز المدير الفني السابق لتشيلسي وضعته على قائمة أفضل مدافعي العالم مع زميله في المنتخب البرازيلي تياغو سيلفا، غير أن الفتى ذو الشعر المجعد يجيد في أكثر من مركز بخط الدفاع كمحورالارتكاز مثلاً.

وقرر مدافع تشيلسي الرحيل بشكل نهائي سواء في الشتاء المقبل أو الصيف مع تجاهل مورينيو الغريب، فبات قريباً من أحد ناديي الليغا، فهما الأكثر قدره على دفع ثمنه الغالي.

وبرشلونة مهتم جداً بلويز منذ الصيف الماضي وقدم أكثر من عرض للتعاقد معه، غير أن مغالاة تشيلسي حالت دون إتمام الصفقة، ومع الضعف الذي ظهر على خط دفاع ريال مدريد دخل بيريز هو الآخر طرفاً في المفاوضات.

وإذا ما نجح ريال مدريد في التعاقد مع ضحية مورينيو، ستكون ضربة قاسمة للنادي الكتالوني الأكثر حاجة للاعب، فمن ناحية سيدعم بيريز دفاعاته المترهلة، في الوقت الذي ستزداد فيه معاناة الكتالونيين بحثاً عن مدافع آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث