مورينيو يفاوض غاريث بيل سرًا
مورينيو يفاوض غاريث بيل سرًامورينيو يفاوض غاريث بيل سرًا

مورينيو يفاوض غاريث بيل سرًا

أشارت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية إلى أن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات سرية مع مدير أعمال الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد، للانضمام للفريق فترة الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية إن الموسم الحالي قد يكون الأخير لبيل في النادي الملكي، رغم أنه سجل هدفه الخمسين في الليغا الإسبانية، يوم الأحد، في شباك إيبار في التعادل بهدف لكل فريق.

وحول بيل تمريرة عرضية من كريستيانو رونالدو برأسه في الشباك في الدقيقة 17 ليحرز هدفه 50 في الدوري الإسباني، لكنه لم يمنع تعادل فريقه للمرة الرابعة على التوالي في كل البطولات.

واقتنص أتلتيكو مدريد صدارة الدوري برصيد 15 نقطة، متقدمًا بفارق الأهداف على ريال مدريد، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية، صاحب المركز الثالث.

وبدأ فريق البرتغالي جوزيه مورينيو بالفعل في خطوات فعلية في التعاقد مع بيل، حيث التقى إد وودوارد، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للنادي الإنجليزي، سرا مع جوناثان بارنيت، مدير أعمال بيل، في مانشستر الأسبوع الماضي.

وتقول الصحيفة إن بيل لا يرضى بدور ظل رونالدو في النادي الملكي، رغم تألقه مؤخرًا وابتعاد قائد البرتغال عن مستواه مؤخرًا.

وما يرجح إتمام الصفقة أن شركة أديداس الألمانية الشهيرة للملابس والمستلزمات الرياضية ترعى النادي الإنجليزي واللاعب الويلزي، ما يمهد لتمويلها الصفقة التي من المتوقع أن تكون ضخمة ومكلفة للغاية.

ويسعى النادي الملكي لتمديد عقد بيل وتقديم عرض مذهل له مقابل 17 مليون يورو سنويًا لإقناعه بالبقاء في الليغا وعدم العودة للبريميرليغ.

وتعادل مانشستر يونايتد على ملعبه يوم الأحد أيضًا بهدف لمثله أمام ضيفه ستوك سيتي، لكنه احتفظ بالمركز السادس برصيد 13 نقطة من سبع مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com