مورينيو: لو كنت فينغر لتم عقابي

مورينيو: لو كنت فينغر لتم عقابي
المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل
رغم اعتذار المدرب الفرنسي آرسين فينغر عن اشتباكه مع نظيره جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة السابعة قبل توقف الدوري الإنكليزي الممتاز ، إلا أن مورينيو هاجم فينغر مجدداً.

ولم يسلم الاتحاد الإنكليزي من هجوم مورينيو أيضا ، حيث انتقد المدرب الاستثنائي قرار الاتحاد الإنكليزي بعدم معاقبة فينغر على اشتباكه معه (مورينيو) في قمة المرحلة السابعة.

وتغاضى الاتحاد الإنكليزي عن معاقبة مدرب آرسنال على دفع مورينيو داخل المنطقة الفنية المخصصة لتشيلسي خلال مباراة الفريقين بالدوري الإنكليزي الممتاز في وقت سابق بهذا الشهر.

وكان مورينيو قلل من شأن الواقعة عقب المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين ، فيما اعتذر فينغر عن سلوكه المتهور، لكن المدرب البرتغالي عاد لانتقاد الاتحاد الإنكليزي قبل مباراة تشيلسي أمام كريستال بالاس الليلة.

وقال مورينيو للصحفيين : “قلت بعد المباراة إنه لم يحدث شيء ، ويبدو أن رد فعل جميع الآخرين يقول أيضا إنه لم يحدث شيء ، لكن لو كنت أنا الفاعل لكنت تعرضت للحرمان من التواجد بالاستاد”.

وأشار مورينيو إلى أنه لو كان هو من دفع فينغر في المنطقة الفنية لتم عقابه بحرمانه من التواجد في المدرجات في مباراة كريستال بالاس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث