عودة والكوت تنقذ فينغر

عودة والكوت تنقذ فينغر
المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

أعرب الدولي الإنكليزي ثيو والكوت عن سعادته البالغة بمشاركته لأول مرة في حصة تدريبية كاملة مع فريقه آرسنال منذ تسعة شهور بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأعلن والكوت سعادته عبر تغريدة على حسابه في موقع “تويتر” بالقول إنه بحالة جيدة في أول تدريب له مع الفريق” ، ورد حساب النادي على تغريدة والكوت بالقول : “سعداء بعودتك للتدريب”.

ومن المتوقع أن يكون والكوت لائقا لخوض مباراة آرسنال القادمة أمام هال سيتي يوم السبت المقبل ، خاصة وأن الفريق يفتقد جهود مسعود أوزيل، آرون رامزي وأوليفييه جيرو.

عودة والكوت تأتي بمثابة الإنقاذ لفينغر الذي يعاني من غياب عدد من لاعبيه المهمين في مشوار البريميرليغ وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وتعرض والكوت البالغ من العمر 25 عاماًلإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة فريقه أمام توتنهام في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي في كانون ثان/يناير الماضي ، ليغيب بسبب هذه الإصابة عن مونديال البرازيل.

تأتي عودة والكوت مع عودة الدولي الألماني سيرجي غنابري لتدريبات آرسنال بعد غيابه عن الفريق منذ نيسان/أبريل الماضي بسبب الإصابة في الركبة ، كذلك سيعود داني ويلبيك لتدريب المدفعجية يوم الخميس المقبل بعد تعرضه لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الإنجليزي أمام استونيا الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث