هازارد: لست أقل من دروغبا

هازارد: لست أقل من دروغبا
المصدر: إرم ـ خاص من أحمد نبيل

إيدين هازارد أحد أبرز اللاعبين في صفوف تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي حالياً ، لكنه يريد أن يكون النجم الأوحد للفريق ومعشوق الجماهير ، لذا يخطط لإزاحة أسطورة البلوز ديدييه دروغبا الملك المتوج بدوري أبطال أوروبا ليحل محله.

هازارد القادم من ليل الفرنسي قبل عامين يسعى للتتويج مع البلوز بالبطولة الأوروبية الأم لمحاكاة نجم كوت ديفوار المعتزل مؤخرا.

وسجل دروغبا هدف التعادل وركلة جزاء الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 ضد بايرن ميونيخ ليصبح تشيلسي أول فريق لندني يتوجع باللقب الأوروبي ، لكن هازارد البالغ من العمر 23 عاماً يريد تكرار انجاز دروغبا.

وقال الدولي البلجيكي لموقع 4-4-2 : “أريد أن أكون مثل ديدييه، أريد أن أفعل ما فعله ضد بايرن ميونيخ ، إذا كان يمكنني ذلك فلماذا لا أفعل”.

ويملك لاعب الوسط البلجيكي طموحات كبيرة للمنافسة المحلية أيضا، قائلا : “على المستوى الشخصي الموسم الماضي كان جيدا بالنسبة لي، ولكن أريد أكثر ، لقد سجلت 14 هدفا في الدوري الممتاز ، هذا لا يكفي ، نحن نريد الفوز بالدوري الآن”.

أوضح : “لم يكن لدينا عقلية الفوز في بعض مباريات الموسم الماضي ، فهناك مباريات ما كان يجب أن نخسرها أو نتعادل فيها ، لقد تعلمنا من تجارب الموسم الماضي وتعاقدنا مع لاعبين كبار كدييغو كوستا، فيليبي لويس وسيسك فابريغاس وتيبو كورتوا عاد لنا ، هؤلاء اللاعبون يمكن أن يساعدونا على الفوز بالألقاب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث