فينجر يتوق للثأر من مورينيو وتشيلسي

فينجر يتوق للثأر من مورينيو وتشيلسي

يتوق ارسنال بشدة للثأر لهزيمته الثقيلة ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مارس اذار وهي خسارة قال ارسين فينجر اليوم الجمعة إن ناديه لن ينساها ابدا.

ويسعى مدرب ارسنال لأول انتصار على ناد يدربه جوزيه مورينيو في 11 محاولة في مباراة قمة بعد غد الاحد واعترف المدرب الفرنسي بأن الخسارة 6-صفر الموسم الماضي باستاد ستامفورد بريدج – التي أفسدت احتفاله بمباراته الألف مع النادي اللندني – تركت أثرا لا يمكن محوه.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي قبل العودة لاستاد ستامفورد بريدج “لن ننسى ابدا ما حدث الموسم الماضي في تشيلسي وأمامنا فرصة لاعادة الأمور لمسارها الصحيح. نتوق بشدة لاعادة الأمور لنصابها.”

وأضاف “البداية البطيئة الموسم الماضي كشفت دفاعنا أمام الهجمات المرتدة. إنها ذكرى سيئة للغاية لكن كرة القدم لم تصنع من أجل التاريخ.. الأمر يتعلق بالاداء.”

وفي ظل وجود ست نقاط تفصل بين ارسنال وتشيلسي المتصدر قال فينجر إن الفوز في مباراة الاحد “في غاية الأهمية” اذا أراد فريقه البقاء في سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال فينجر إن انتصار ارسنال الساحق في منتصف الاسبوع على غلطة سراي كان جيدا من أجل الثقة. وأضاف “نرغب في الذهاب الى تشيلسي من أجل الفوز. حقيقة أنهم يتقدمون علينا بست نقاط تجعل الرغبة أكبر.”

وبالنسبة لتنافسه الشخصي مع مورينيو والاحصائية التي يجب أن يكره ذكرها – وهي 11 مباراة دون أي فوز ضد المدرب البرتغالي – قال فينجر “يمتلك دائما أندية رائعة. إنها ليست مباراة بين مدربين.. المباراة تتعلق بالأندية.”

وسيكون هناك الكثير من الاهتمام يتعلق بظهور قائد ارسنال السابق سيسك فابريجاس المتألق مع تشيلسي منذ انضمامه من برشلونة. وحث فينجر مشجعي ارسنال على استقبال اللاعب الاسباني بحرارة.

وقال فينجر “لا يوجد أي ضغينة ضد فابريجاس. إنه لاعب أحبه لكنه اتخذ قرارا ويجب أن نتقبله.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث