مشاكل بالوتيلي مع ليفربول “بدأت”

مشاكل بالوتيلي مع ليفربول “بدأت”
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

بدأ المشاكس الإيطالي ماريو بالوتيلي المشاكل مبكرا مع فريقه الجديد ليفربول الإنكليزي الذي انضم إليه الشهر الماضي قادماً من ميلان الإيطالي، وذلك خلال مباراة ودية أمام وولفز.

ودخل نجم مانشستر سيتي السابق في نقاش حاد مع حكم المباراة كريس فوي، ما دفع حبيب كولو توريه لتهدئة زميله الحالي في ليفربول والسابق في مانشستر سيتي حتى لا يتطور الموقف.

وانتقل النجم البالغ من العمر 24 عاماً من ميلان إلى ليفربول مقابل 16 مليون جنيه استرلنيي الشهر الماضي ، لكنه بدأ مشاكله المعتادة مبكراً.

ودخل بالوتيلي في احتكاك مع أحد لاعبي وولفز، ما دفعه للحديث مع الحكم بشكل حاد رغم أن المباراة ودية من دون جمهور ويفترض أن تكون خالية من الشد العصبي.

وشارك بالوتيلي في فوز فريق بريندان رودجرز بثلاثية نظيفة الأحد الماضي ضد توتنهام على ملعب “وايت هارت لين” ، ورغم أنه لم يسجل إلا أنه ساهم في فوز فريقه بتحركاته التكتيكية داخل منطقة الجزاء.

الجدير بالذكر أن بالوتيلي البالغ من العمر 24 عاماً دائماً ما يثير المشاكل في أي ناد يلعب له، إذ أشعل النيران في منزله حينما كان لاعبا في سيتي، بعدما ارتدى قميص ميلان أمام الصحفيين حينما كان يلعب لغريمه التقليدي إنتر ميلان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث