صورة.. هازارد يلتقط صورة مع “الملك”

صورة.. هازارد يلتقط صورة مع “الملك”
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قد يكون الدولي البلجيكي إيدين هازارد من اللاعبين الموهوبين والمهمين في ناديه تشيلسي وكذلك في بطولة البريميرليغ، لكنه اعترف بأنه في حضرة زميله المخضرم ديديه دروغبا يكون الأخير هو “الملك”.

ونشر هازارد القادم إلى تشيلسي الإنكليزي من ليل الفرنسي قبل نحو عامين صورة على حسابه في موقع إنستغرام بصحبة زميله الجديد العاجي ديديه دروغبا داخل حمام “ساونا” من أجل التعافي من الإصابة، وكتب معلقاً عليها: “مع الملك دروغبا”.

وتم استبعاد هازارد من تشكيلة منتخب بلجيكا التي ستواجه أستراليا ودياً، وذلك لعدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها حالياً، بينما أعلن دروغبا البالغ من العمر 36 عاماً اعتزاله دولياً عقب مونديال 2014 بالبرازيل، ليتعاقد مع تشيلسي مختتماً مشواره الكروي مع النادي الذي شهد أهم فترات تألقه.

وأشاد هازارد البالغ من العمر 23 عاماً بزميله المخضرم قائلاً: “دروغبا حظي باستقبال حافل فور عودته للفريق بعد إنهاء تعاقده مع غلطة سراي التركي، فمازال واحداً من أفضل المهاجمين في العالم”.

وأضاف الدولي البلجيكي الموهوب: “صحيح أنه لم يعد شاباً، لكن مشاركته في المباريات إلى جانب الشباب يكسبهم الخبرة التي اكتسبها على مر السنوات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث