ميلان يتفق مع تشيلسي لضم توريس

ميلان يتفق مع تشيلسي لضم توريس

ميلانو – توصل نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم لاتفاق مع تشيلسي الإنجليزي الجمعة لضم فرناندو توريس لعامين على سبيل الإعارة إلا أن المهاجم الاسباني لم يوافق بعد على البنود الشخصية للعقد ليقرر إنهاء الفترة الصعبة التي يعيشها مع النادي اللندني.

وكان ميلان يسعى بكل قوة لضم مهاجم مرموق بتكلفة منخفضة عقب بيعه ماريو بالوتيلي لليفربول بينما يملك تشيلسي المهاجم دييغو كوستا المنضم من اتلتيكو مدريد إضافة لاستعادته لجهود مهاجمه المخضرم ديدييه دروغبا.

وبات الاثنان يتقدمان على توريس في قائمة اختيارات المدرب جوزيه مورينيو لخوض المباريات.

ومرت أوقات صعبة على توريس (30 عاما) في ستامفورد بريدج منذ انتقاله من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني (82.8 مليون دولار( عام 2011 إلا أنه ساعد تشيلسي على الفوز بدوري أبطال أوروبا في العام التالي.

وافتقد توريس الذي لعب لاتلتيكو مدريد خلال فترة الصبا للسرعة والدهاء وهي الأمور التي كانت تحمس الجماهير لمتابعته في سنواته الأولى مع ليفربول وباءت محاولاته لأن يصبح “دروغبا الجديد” بالفشل.

وأنهى ميلان عملاق الدوري الإيطالي الموسم الماضي في المركز الثامن وسط سلسلة من إجراءات خفض النفقات من قبل مالكه سيلفيو برلسكوني صاحب الإنفاق السخي في الماضي. وقدم ميلان لتوريس عرضا اقل من مغري للانضمام إليه.

وقال بيان صادر عن ميلان “توصل ميلان وتشيلسي لاتفاق على انضمام فرناندو توريس لميلانو لعامين على سبيل الإعارة.”

وأضاف البيان “تتوقف الصفقة الآن على موافقة توريس على بنود عقده الشخصية مع ميلان واجتياز الفحوص الطبية.”

وكان توريس الفائز بكأس العالم مع إسبانيا عام 2010 انضم لتشيلسي في عقد لمدة خمس سنوات ونصف وهو ما يعني أن عقده لا يزال ممتدا لعامين وأن النادي اللندني سيتخلى عن مبلغ كبير إذا ما اختار توريس اللعب لميلان.

ومن المرجح بشكل كبير أن يوافق توريس على اللعب لميلان بعد أن أوضح تشيلسي أن المهاجم الإسباني بات فائضا عن حاجته بقبوله عرض الإعارة من الفريق الإيطالي.

ولن يخفف انضمام توريس المحتمل من حالة الغضب الشديدة لدى جماهير ميلان حيث يملك بطل أوروبا سبع مرات عادة شراء اللاعبين الذين يتجاوزون الثلاثين من العمر بعد أن يبدأ نجمهم في الأفول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث