بالوتيلي يكشف السر الغامض للرقم 45

بالوتيلي يكشف السر الغامض للرقم 45
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كشف النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الوافد الجديد إلى ملعب أنفيلد بعد تعاقده مع ليفربول، عن سر ارتداء القميص رقم 45 خلال مشواره في انتر ميلان، ومانشستر سيتي، وميلان والآن مع ليفربول.

فعلى الرغم من الشائعات التي تشير إلى أن بالوتيلي اختار هذا الرقم لأن مجموعه هو تسعة، إلا أن النجم الأسمر كشف عن سبب مختلف تماماً عن ما أثارته وسائل الإعلام.

وقال بالوتيلي: “عندما كنت صغيراً في صفوف إنتر ميلان كان اللاعبون الصغار يمكنهم اختيار رقم بين 36 إلى 50، وقد اخترت رقم 45، لأن مجموعه يساوي الرقم تسعة، هذا كان في البداية، لكن بعد مشاركتي في أربع مباريات مع الفريق الأول سجلت خلالها جميعاً، فبات هو رقمي المفضل الذي يجلب الحظ لي”.

وتعاقد ليفربول مع النجم الإيطالي الأسمر الذي أكمل عامه الرابع والعشرين قبل أيام ليحل محل الهداف لويس سواريز الذي رحل إلى برشلونة، وذلك بناء على اختار بريندان رودجرز.

ويملك بالوتيلي كل الإمكانيات التي يحتاجها أي مهاجم من سرعة وقوة ولمسة فنية رائعة ورؤية ثاقبة وإجادة التعامل مع المباريات الكبيرة والصعبة.

لكن اللاعب الذي رحل عن مانشستر سيتي وانتقل إلى ميلان قبل أن ينضم إلى ليفربول مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (26.54 مليون دولار) ليس ببعيد أبداً عن الجدل، خاصة في الفترة التي قضاها مع مانشستر سيتي، إذ اشتهر بالدخول في صراعات مع زملائه وكذلك مع مدربه السابق روبرتو مانشيني كما ارتكب الكثير من الأمور الغريبة خارج الملعب مثل إشعال الألعاب النارية في منزله.

كما سبق لبالوتيلي أن زار سجن للنساء “لإلقاء نظرة عليه”، وارتدى قميص ميلان أثناء ذهابه إلى محطة تلفزيونية لإجراء مقابلة بينما كان يلعب حينها في صفوف غريمه إنتر ميلان.

وربما تعد كل واقعة منفصلة بمثابة الأمر المضحك لكن هذا كله يرسم شخصية بالوتيلي ويؤكد أنه سيجذب الأضواء في ليفربول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث