رودجرز: ليفربول غير مهتم بضم بالوتيلي

رودجرز: ليفربول غير مهتم بضم بالوتيلي

أعلن المدرب الايرلندي الشمالي لليفربول الإنجليزي برندن رودجرز أن فريقه غير مهتم بالتعاقد مع المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال هذا الصيف.

وسبق لرودجرز أن أشاد كثيرا ببالوتيلي الأسبوع الماضي، لكنه أكد الأحد من ميامي حيث يخوض فريقه نهائي كأس الأبطال الدولية الودية ضد غريمه مانشستر يونايتد، أن إعجابه بالمهاجم الإيطالي البالغ من العمر 23 عاما لن يترجم إلى عرض رسمي من أجل ضم مهاجم ميلان الحالي وانتر ميلان ومانشستر سيتي الإنجليزي سابقا.

وشدد رودجرز على أن بالوتيلي لن يكون لاعب ليفربول، مضيفا “في مؤتمري الصحافي الأخير سئلت عن ماريو بالوتيلي وتحدثت عن الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها وعن أنه لاعب ممتاز. في اليوم التالي، تحدثت وسائل الإعلام وكأننا نسعى للتوقيع معه. كنت أعبر عن نظرتي له كلاعب ولا يجب أن يترجم ذلك إلى أننا نحاول التوقيع معه”.

وسيفتقد رودجرز هذا الموسم إلى لاعب مؤثر جدا هو الاوروغوياني لويس سواريز الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني، وهو حاول تعويضه بضم ريكي لامبرت من ساوثمبتون إضافة إلى التعاقد مع البلجيكي الشاب ديفوك اوريجي لكن الأخير بقي مع فريقه ليل الفرنسي على سبيل الإعارة من “الحمر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث