مورينيو يفتح النار على الجميع

مورينيو يفتح النار على الجميع
المصدر: إرم- (خاص) من نورالدين ميفراني

عاد البرتغالي مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو، لممارسة هوايته في التصريحات النارية بعد فترة صمت لم تدم طويلا، مستغلا خسارة فريقه أمام سندرلاند في ستامفورد بريدج معقل البلوز في لندن بهدف لهدفين.

فوجه مورينيو رسالة تهكمية إلى الحكام، بعد أن مدح لاعبيه الذين بذلوا مجهودا جيدا كما هنأ الفريق الفائز قائلا:” لدي أربع رسائل الأولى للاعبي فريقي الذي قدموا مجهودا جيدا و الثانية لفريق سندرلاند الذي أهنئه لكونه فاز باللقاء”.

و كانت الرسالتان الثالثة و الرابعة مثيرتين للجدل حيث قال :” أهنئ حكم اللقاء مايك دين فقد كان رائعا (بسخرية) و هي الرسالة الثالثة، والرابعة أهنئ رئيس لجنة الحكام مايك رايلي لكون ما فعله كان شيئا رائعا لمسار الدوري”.

و كان مساعد مورينيو هاجم حكم اللقاء بقوة و تدخل المدرب البرتغالي لإرجاعه لكرسي البدلاء بقوة بعد إعلانه عن ضربة جزاء احتج عليها فريق تشيلسي.

و اعتبرت الهزيمة تاريخية لمورينيو في ستانفورد بريدج لكونها تأتي بعد 77 مقابلة لم ينهزم خلالها المدرب الأوحد بملعبه في الدوري وحقق 61 فوزا و 16 تعادلا .

و استغلت صحف كاتلانيا الموقف و هاجمت المدرب البرتغالي لانتقاده الحكام و سخريته من حكم اللقاء، و ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة بسوابق مورينيو و المعد البدني روي فاريا في إسبانيا حين كانا في ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث