مويس: حظ فريق مانشستر يونايتد سيتغير

مويس: حظ فريق مانشستر يونايتد سيتغير

لندن – يتطلع ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد المتعثر لأن يبدأ التغير في حظ فريقه، حيث يخوض مواجهة من العيار الثقيل في ضيافة آرسنال في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء.

وتلقت شباك مانشستر يونايتد المدافع عن اللقب هدفاً في الدقيقة الأخيرة ليتعادل 2-2 بصورة مفاجئة مع فولهام متذيل الترتيب الأحد الماضي، كما خسر مباراته التي سبقت ذلك 2-1 خارج أرضه أمام ستوك سيتي.

وقال مويس الثلاثاء وهو ينفي للصحفيين ما تردد عن نية المدافع المخضرم ريو فرديناند الاعتزال في نهاية الموسم: “عليك فقط أن تواصل القيام بالأشياء الجيدة وهذا ما نقوم به حالياً”.

وأضاف: “علينا مواصلة العمل لأن الحظ سيتغير، لا شك في ذلك”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع وتفصله 15 نقطة وراء تشيلسي المتصدر لكنه انتصر 1-0 على آرسنال في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بفضل هدف روبن فان بيرسي نجم آرسنال السابق.

وقال مويس الذي خلف اليكس فيرجسون في نهاية الموسم الماضي: “حققنا نتيجة جيدة ضدهم في ملعبنا، وسنحاول تحقيق ذلك مرة أخرى”،وأضاف: “نحن فريق كبير وسنذهب لنؤكد ذلك غدا”.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن فرديناند لن يكون ضمن التشكيلة التي ستسافر إلى دبي من أجل خوض معسكر شتوي خلال أيام وأنه يفكر في الاعتزال.

وقال مويس: “يمكنني إبلاغكم بأن ما كتب اليوم لا أساس له من الصحة”.

وسيلعب يونايتد مرة أخرى بدون لاعب الوسط مروان فيلاني وثنائي الدفاع جوني إيفانز وفيل جونز في مواجهة آرسنال الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطة واحدة وراء تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث