مورينيو يؤجل ارتداء صلاح لقميص تشيلسي

مورينيو يؤجل ارتداء صلاح لقميص تشيلسي
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنكليزي نجم الفريق الجديد المصري محمد صلاح من المباراة المرتقبة أمام جاره اللندني ويست هام الأربعاء ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من البريميرليغ.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء للحديث عن مباراة ويست هام إن صلاح سوف يصل إلى لندن في وقت متأخر من الأسبوع الحالي ولكن يكون جاهزاً لخوض ديربي لندن الأربعاء.

وكان تشيلسي قد أعلن الأسبوع الماضي التعاقد مع الدولي المصري الواعد (21 عاماً) مقابل نحو 11 مليون جنيه استرليني، وذلك غداة الإعلان الرسمي عن رحيل الدولي الإسباني خوان ماتا من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد والذي لعب الثلاثاء بقميص فريقه الجديد أمام كارديف سيتي.

الجدير بالذكر أن صلاح ثالث لاعب ضمه تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية بعد البوركينابي برتران تراوريه والصربي نيمانيا ماتيتش.

وكان صلاح سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات واجه خلالها تشيلسي الموسم الماضي في مسابقة يوروبا ليغ وخلال الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا.

وأعجب مورينيو بالمهاجم المصري خلال مباراتي الفريقين ضمن دوري أبطال أوروبا حيث سجل هدفين في مرماه في كل منها وبفضله فاز بازل ذهاباً 2-1 وإياباً 1-0.

يذكر أن صلاح انضم إلى بازل قادماً من المقاولون العرب عام 2012 بعد أن لفت الأنظار خلال مباراة منتخب مصر تحت 23 عاماً ضد بازل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث