مورينيو يتمنى إصابة سواريز!

مورينيو يتمنى إصابة سواريز!
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

واصل جوزيه مورينيو إطلاق تصريحات مثيرة للجدل وسط روح دعابة نادرة، وهذه المرة جاء الدور على لويس سواريز مهاجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي.

حيث تمنى مورينيو أن يتعرض سواريز لإصابة طفيفة تمنعه من خوض اللقاء المرتقب الذي يجمع الفريقين يوم الأحد في قمة المرحلة التاسعة عشرة من البريميرليغ.

سيكون ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة لندن مسرحاً لقمة نارية بين تشيلسي الثالث وليفربول الرابع الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي، ويخوض ليفربول القمة الثانية على التوالي خارج قواعده بعد سقوطه أمام مانشستر سيتي الخميس، وهو سيسعى جاهداً وبسرعة إلى استعادة نغمة الانتصارات التي أوقفها وصيف بطل الموسم الماضي عند 4 متتالية.

ويعول ليفربول على نجمه وهدافه والبريمرليغ الدولي الأوروغوياني صاحب 19 هدفاً، الذي تألق رغم غيابه عن المباريات الخمس الأولى من المسابقة بسبب الإيقاف، إذ سجل 10 أهداف في المباريات الأربع الأخيرة لفريقه قبل السقوط أمام مانشستر سيتي.

وتحسر مورينيو خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة المرتقبة على أداء مهاجميه بعد 18 جولة على انطلاق المسابقة، فيما يرى أمام عينيه سواريز يسجل كل هذه الأهداف في 13 مباراة فقط.

ولم يسجل الإسباني فرناندو توريس والكاميروني صامويل إيتو والسنغالي ديمبا با العدد المناسب من الأهداف بالنسبة لفريق تشيلسي خلال المباريات الماضية.

وعن كيفية التصدي لليفربول قال المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني متحسراً: “لو كان تعرض سواريز لإصابة بسيطة ضد مانشستر سيتي تبعده عن الملاعب لمدة أربعة أيام ليغيب عن مواجهتنا، بالطبع لا أتمنى له إصابة كبيرة، فقط إصابة تبعده عن لقائها”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث