لويس سواريز الأغلى في تاريخ ليفربول

المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

بدأ ليفربول خطوات جادة لمنع رحيل هدافه الأوروغوياني لويس سواريز خاصة في ظل ترقب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة لموقف هداف الدوري الإنكليزي حالياً.

وبالفعل بدأ ليفربول مفاوضات مع وكيل أعمال سواريز من أجل ربط اللاعب وجعله الأعلى دخلا في تاريخ ليفربول على الإطلاق، إذ سافر مسوؤلو النادي إلى برشلونة للتفاوض مع مدير أعمال لاعب أياكس أمستردام السابق.

وقد التقى إيان أير، العضو المنتدب لنادي ليفربول، مع بير غوارديولا – شقيق مدير بايرن ميونيخ بيب – في كاتالونيا مساء الثلاثاء للحديث عن سواريز وزيادة راتبه الأسبوعي ليصبح 100 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، ليكون بذلك الأغلى في تاريخ النادي.

وكان سواريز قد مدد عقده مع النادي في أغسطس/آب 2012 ، لمدة أربع سنوات تنتهي في يونيو /حزيران عام 2016.

ومن المتوقع أن تتواصل المفاوضات بين الطرفين في الأسابيع القليلة المقبلة بهدف التوصل إلى حل بشأن الدولي الأوروغوياني الذي وصل إلى “أنفيلد” في كانون الثاني/يناير 2011 قادما من أياكس مقابل 22.8 مليون جنيه استرليني.

وكان آرسنال أكثر الفرق التي سعت إلى خطف خدماته وقد جدد مدرب “المدفعجية” الفرنسي آرسين فينغر منذ يومين رغبته بالحصول على خدمات الأوروغوياني الذي يقدم موسما خارقا في الدوري الممتاز، وكان آخر فصوله مساء الأحد حين قاد ليفربول لاكتساح مضيفه توتنهام بخماسية نظيفة عبر تسجيله هدفين وصناعة مثلهما.

وسبق لفينغر أن حاول التعاقد مع سواريز الصيف الماضي بعد ان أعرب الأخير عن رغبته بالرحيل عن فريق “الأحمر”، مؤكداً أن الأخير وعده قبل عام بالسماح له بالرحيل في حال فشل في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2013-2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث