روني يرجع تألقه إلى أحد زملائه .. من هو؟

روني يرجع تألقه إلى أحد زملائه .. من هو؟
المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد نبيل

أعرب واين روني عن شعوره بالرضا بعد أن خرج مانشستر يونايتد بنقطة أمام توتنهام على ملعبه، وقال إن زملاءه في الفريق هم من يستحقون الإشادة بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه في الآونة الأخيرة.

وكان نجم خط هجوم يونايتد قد أحرز ثنائية في المباراة التي تمكن فيها الفريق من العودة من تأخره مرتين والخروج متعادلاً 2-2 في وايت هارت لين، وأشار إلى أن طرفي المباراة ما كانا يستحقان الهزيمة مطلقًا في المباراة التي أقيمت في العاصمة لندن.

وقال روني: “من المؤكد أنني أملك قدرًا كبيرًا من الثقة وألعب بطريقة جيدة ولكن الفضل في ذلك يعود إلى زملائي في الفريق،” وأخص بالذكر لاعبين أمثال أنطونيو فالينسيا، الذي ظهر متألقًا بشدة خلال المباراتين الأخيرتين، حيث إنه بات يمثل تهديدًا حقيقيًا لكل المنافسين. وكل ما أقوم به هو مجرد الالتزام بمهام وظيفتي وتقديم يد العون للفريق من أجل تحقيق النجاح”.

ويعتقد روني، الذي أصبح يحتل المركز الرابع في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي على مر العصور بفضل هدفيه في مباراة توتنهام، أن يونايتد في حاجة لحصد أكبر عدد من النقاط من المباريات القادمة التي تسبق فترة أعياد الميلاد. ورغم أن نتيجة مباراة توتنهام كانت استكمالاً لمسيرة يونايتد في تجنب الهزائم والتي بلغت 12 مباراة متتالية، فإن المهاجم الدولي عازم على تقليص الفارق في النقاط بين يونايتد والآرسنال المتصدر .

وأوضح قائلا: “نحن نحقق نتائج طيبة في الوقت الحالي، غير أننا في حاجة إلى أن نحول التعادلات إلى انتصارات، وأعتقد أن ذلك أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة لنا ، في المباريات المقبلة يجب ألا نكتفي بمجرد نقطة واحدة وأن نحصد نقاط المباراة الثلاث، وهو الأمر الذي يمكن أن يحدث فارقًا كبيرًا بالنسبة لنا.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث