ديفيد مويس يحلم بتدريب رونالدو!

ديفيد مويس يحلم بتدريب رونالدو!
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

لم يخفِ ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغبته في تدريب نجم الفريق السابق وريال مدريد الإسباني حالياً كريستيانو رونالدو.

وقال مويس الذي يخوض أول مواسمه مدرباً لـ”الشياطين الحمر” في تصريحات لقناة النادي الرسمية إن “الجميع في مانشستر يونايتد سيخبرونك أن رونالدو الأفضل، لم أكن محظوظاً كفاية لأعمل معه، لكنني آمل أن تتحقق هذه الأمنية يوماً ما”.

وانتقل قائد المنتخب البرتغالي من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في صيف عام 2009 مقابل نحو 94 مليون يورو “صفقة قياسية وقتها”، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2008.

وخاض رونالدو في “أولد ترافورد” 6 مواسم ناجحة، تحت قيادة المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، الاسكتلندي أليكس فيرغسون ، لكن رغبة مويس بتدريب رونالدو “28 عاماً” تصطدم بحقيقة أن اللاعب مدد عقده قبل شهرين في مدريد، ليبقى مع الريال حتى صيف 2018.

ومن جهة أخرى، يسعى مويس لمواصلة الفريق لمسيرته التي تجنب فيها التعرض للهزيمة ويتزامن ذلك مع استعداد يونايتيد لاستئناف مباريات الدوري في كارديف يوم الأحد بعد انتهاء أحدث فترات الراحة الدولية.

وكان حامل اللقب قد تمكن من تجنب الهزيمة خلال تسع مباريات متتالية في جميع المسابقات، ويسعى المدير الفني لاستكمال المسيرة الناجحة عندما يواجه يونايتد الفريق الويلزي القوي والصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.

هذا وقد ارتفعت معدلات الثقة داخل معسكر يونايتد بعد الفوز على آرسنال في أخر مباراة وكان من نتيجة هذا الفوز أن صعد الفريق إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث