يانوزاي أفضل لاعب في تشرين الأوّل

يانوزاي أفضل لاعب في تشرين الأوّل
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

تُوّج اللاعب عدنان يانوزاي بجائزة أفضل لاعب في الشهر في فريقه مانشستر يونايتد خلال تشرين الأوّل / أكتوبر الماضي وفقًا لاختيارات مشجعي الفريق الذين قاموا بالتصويت على الموقع الرسمي للنادي.

اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا حصل على 42% من إجمالي الأصوات متفوقًا بذلك على اللاعب الحاصل على الجائزة خلال شهر سبتمبر/أيلول واين روني الذي حصل على (34%) من الأصوات، وكذلك ديفيد دي خيا الذي حصل على (24%) من الأصوات.

وقد جاءت الجائزة بمثابة التتويج لشهر تاريخي للاعب حيث نجح خلاله في معانقة الشباك مرتين خلال مباراة سندرلاند، كما قام بتوقيع عقد جديد مع يونايتد وكذلك حقق مشاركته الأوروبية الأولى أمام ريال سوسيداد في “أولد ترافورد”.

وعقب تسلمه جائزته الأربعاء حرص يانوزاي على توجيه الشكر إلى مشجعيه الكثيرين هذا الموسم قائلا : “في الواقع أشعر بسعادة كبيرة بعد الحصول على هذه الجائزة، لاسيما أنها مُنحت لي بعد تصويت المشجعين لصالحي، ويجب أن أقول إن المشجعين ساندوني بمنتهى القوة. لذا، أود أن أشكرهم على التصويت لي”.

وأضاف: “”الحصول على تقدير بعد تقديم عروض تُرضي المشجعين يُعد من الأمور الطيبة ولكنني أعلم أنني مطالب ببذل المزيد من الجهد ومواصلة التطور كلاعب كرة قدم، وسوف أحاول أن أضيف إلى الفريق خلال أي مباراة يُسمح لي بالمشاركة فيها وآمل أن أودي دورًا إيجابيًا خلال هذا الموسم الذي أتمنى أن يُكلل بالنجاح”.

وكتقليد متبع في جائزة أفضل لاعب في الشهر، فإن النادي سوف يقوم بالتبرع بمبلغ 500 جنيه إسترليني إلى أحد المؤسسات الخيرية التي يختارها عدنان، وكان روني الفائز بجائزة الشهر الماضي قد تبرع بجائزته لصالح المؤسسة الخيرية لرعاية الشباب في “ترافورد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث