روني يتوعد آرسنال

روني يتوعد آرسنال
المصدر: القاهرة - (خاص) من أحمد نبيل

قال نجم مانشستر يونايتد واين روني إن فريقه يملك قدرات كبيرة تمكنه من الفوز على آرسنال، وسبق لهم تحقيق ذلك كثيرًا في الماضي، مؤكداً على المستوى المميز لآرسنال خلال الفترة الحالية وتصدره جدول الدوري، ومشيراً إلى أنهم على دراية تامة من أن هذه المباراة لن تكون سهلة بالمرة.

وأضاف في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الإنكليزي: “لكننا يجب أن نلعب المباراة وبداخلنا قدر كبير من الثقة، وأن نكون على قناعة تامة من أنه من الممكن أن نقلل فارق النقاط بيننا وبينهم، ومن ثم نتمكن من العودة إلى المنافسة على قمة البطولة من جديد.”

وبدأ يونايتد في استعادة توازنه ونجح في تجنب الهزيمة خلال ثمان مباريات لعبها في كل المسابقات، بعد تعرضه لبعض الإخفاقات خلال الشهور الأولى من الموسم.

وتُعد هذه الدفعة من الثقة من الأمور الإيجابية قبيل مواجهة الآرسنال، الذي سوف يحل ضيفًا على يونايتد في “أولد ترافورد” نهاية الأسبوع و، من المعروف أن آرسنال يتصدر جدول ترتيب المسابقة. ومع ذلك، فإن روني على قناعة تامة أن زملاءه المتألقين في الفترة الحالية بإمكانهم التغلب على فريق المدفعجية القوي بقيادة “آرسين فينغر”.

وفيما يتعلق بطموح الآرسنال للفوز باللقب، علق روني قائلاً: “سننتظر لنرى المكانة التي سوف يحتلونها بحلول مارس/آذار المقبل، لقد عهدناهم كثيرًا أن يحتلوا إما المركز الأول أو الثاني حتى فبراير/شباط أو مارس/آذار ثم يتراجعوا للخلف، لذلك فقد حان الدور عليهم ليحاولوا ويستمروا على ما هم عليه. لاعبو آرسنال يقدمون عروضًا رائعة في الوقت الحالي ولذلك أصبحت الكرة في ملعبنا ويجب علينا أن نلحق بهم”.

وعن البداية المتعثرة التي قدمها يونايتد خلال بطولة الدوري، أعرب روني عن ارتياحه ورضاه بعد أن بدأ يونايتد في العودة إلى المسار الصحيح تحت قيادة المدير الفني الجديد “ديفيد مويس”، الذي بدأت أفكاره وطرقه في التأثير على حامل اللقب بصورة إيجابية.

وأوضح الفتى الذهبي قائلاً: “لم نلعب سوى عشر مباريات فقط لذلك لا داعي للقلق في الوقت الحالي، لقد بدأنا في اللعب بطريقة جيدة. سوف يتغير وضعنا تمامًا في بطولة الدوري إذا ما تمكنا من الفوز في مباراة الأحد. خضنا فترة إعداد بطريقة جديدة ومختلفة كما تعرفنا على بعض الأفكار الجديدة من خلال المدير الفني. والآن أصبحت المهمة ملقاه على عاتقنا كي نرسخ هذه الأفكار ونحولها إلى واقع ملموس بقدر المستطاع. لقد كان هذا الأمر بمثابة التغيير ولكننا بدأنا في اللعب بالطريقة التي يريدها المدير الفني”.

وأردف: “كما أن تلافي الخسارة في ثمان مباريات يعتبر مؤشرًا طيبًا. لكننا أيضاً مفعمون بالثقة في الوقت الحالي، بعد أن نجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا في أكثر من مباراة، ويمكن القول إننا نلعب بحرية تامة. والآن أصبحنا نتطلع إلى كل مباراة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث