حبيبة أوزيل تسخر من أحد مشجعي أرسنال

حبيبة أوزيل تسخر من أحد مشجعي أرسنال
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

ذهب الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنكليزي بعد الفوز على ليفربول بثنائية نظيفة للاحتفال مع صديقته الحسناء ماندي كابريستو في أحد المطاعم.

وخلال احتفالهما والتقاط إحدى الصور لهما لم يتخيل أحد مشجعي أرسنال الذين كانوا بالمكان ويرتدي قميص أوزيل أن اللاعب الألماني نفسه على بُعد خطوات منه.

ويعتبر أوزيل القادم من ريال مدريد إلى النادي اللندني مقابل 42.5 مليون استرليني في الصيف الماضي، أبرز لاعبي المدفعجية ويعُد اللاعب الأكثر شهرة بالفريق ويسعى وراءه عشاق أرسنال كثيراً.

لذا كتبت كابريستو تحت صورة على موقع إنستغرام جمعتها مع أوزيل وخلفهما مشجع لأرسنال يرتدي قميص أوزيل نفسه ولم يعلم أن الدولي الألماني في المكان “انظر خلفك ، يبدو أنه قد غابت عنه هذه الفرصة الثمينة ، السيد والسيدة “Ozisto” خلفك ، لو كان يعرف فقط”.

ودأب أوزيل منذ وصوله إلى لندن على التجول في العاصمة مع صديقته مطربة البوب الشهيرة في ألمانيا، وقد التقط لها عدة صور في شوارع لندن وقد أظهرتها الصحف مؤخراً.

ولم يكن أوزيل في أفضل حالاته أمام ليفربول يوم السبت على ملعب الإمارات، لكنه ساهم في هدفي سانتي كازورلا وآرون رامسي ليبتعد أرسنال في الصدارة بخمس نقاط عن أقرب منافسيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث